كرة افريقية

وائل جمعة يكشف سبب هزيمة منتخب مصر أمام إثيوبيا

سقط منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب إثيوبيا الأول لكرة القدم بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بينجو الوطني بمالاوي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

كشف وائل جمعة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، سبب هزيمة المنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب أماظ إثيوبيا.

وأضاف جمعة، في تصريحات تلفزيونية، بقوله: “نحن محظوظون لأننا هُزمنا في الشوط الأول 2-0، ومنتخب مصر المصنف الثاني على إفريقيا بحكم اللعب في نهائي كأس الأمم الإفريقية، وبتصنيف فيفا هو المركز الرابع”.

وواصل انتقاده لأداء المنتخب المصري قائلًا: “منتخبا مراحش أصلا مالاوي”، متابعًا: “المنتخب لم يحضر أحد اليوم، وأداء اللاعبين لم يكن كذلك من شهرين فقط”.

وأكمل: “لا أُدافع عن كارلوس كيروش، لكن هو استطاع أن يفعل من لا شيء إلى شيء، ووصل بالمنتخب لمكانة كان مستحيل أن يصل إليها بهذه المجموعة من اللاعبين”.

واتم: “كل اللاعبين خارج المستوى اليوم، وأمام السنغال لم يكونوا متفوقين علينا كذلك”.

وتوقف رصيد منتخب مصر الأول لكرة القدم عند 3 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين يقتنص منتخب إثيوبيا الأول لك أول 3 نقاط ويحتل صدارة المجموعة.

مفاجأة حول غياب صلاح عن رحلة إثيوبيا

أكد بليغ أبوعايد، الناقد الرياضي، أن إيهاب جلال حتى الآن لم يُظهر شخصيته كمدرب ليس فنيًا ولكن نتحدث عن السيطرة على اللاعبين.

وتابع أبوعايد في تصريحات تليفزيونية، كيروش منذ اللحظة الأولى أظهر شخصيته للجميع بما فيهم اللاعبين واتحاد الكرة.

وأتم أبوعايد، محمد صلاح اشترط على اتحاد الكرة أنه سيشارك أمام غينيا ولن يلعب أمام إثيوبيا قبل وصوله للقاهرة، ولايعاني من أي إصابة.

و كان قد نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز علي غينيا في أولى مباريات المجموعة، بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى