كرة عالمية

اتحاد الكرة يكشف موقفه من الإعتذار عن ودية كوريا

سقط منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب إثيوبيا الأول لكرة القدم بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بينجو الوطني بمالاوي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وترددت أنباء عن تفكير مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، الاعتذار عن خوض منتخب مصر، للمباراة الودية المقرر لها أمام منتخب كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد مصدر مسؤول ، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة، ليس لديه أي نية للتراجع عن خوض الفراعنة مباراة كوريا الودية، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 يونيو، في مدينة سول، عاصمة كوريا الجنوبية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر، القاهرة إلى كوريا الجنوبية، غدًا السبت، على متن طائرة خاصة، تم توفيرها لنقل المنتخب من القاهرة إلى سول، والعودة به مرة أخرى عقب خوض المباراة الودية.

وائل جمعة يكشف سبب هزيمة الفراعنة أمام إثيوبيا

كشف وائل جمعة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، سبب هزيمة المنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب أمام إثيوبيا.

وأضاف جمعة، في تصريحات تلفزيونية، بقوله: “نحن محظوظون لأننا هُزمنا في الشوط الأول 2-0، ومنتخب مصر المصنف الثاني على إفريقيا بحكم اللعب في نهائي كأس الأمم الإفريقية، وبتصنيف فيفا هو المركز الرابع”.

وواصل انتقاده لأداء المنتخب المصري قائلًا: “منتخبا مراحش أصلا مالاوي”، متابعًا: “المنتخب لم يحضر أحد اليوم، وأداء اللاعبين لم يكن كذلك من شهرين فقط”.

وأكمل: “لا أُدافع عن كارلوس كيروش، لكن هو استطاع أن يفعل من لا شيء إلى شيء، ووصل بالمنتخب لمكانة كان مستحيل أن يصل إليها بهذه المجموعة من اللاعبين”.

واتم: “كل اللاعبين خارج المستوى اليوم، وأمام السنغال لم يكونوا متفوقين علينا كذلك”.

وتوقف رصيد منتخب مصر الأول لكرة القدم عند 3 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين يقتنص منتخب إثيوبيا الأول لك أول 3 نقاط ويحتل صدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى