منوعات

موقع سيلكت هاوس للتسويق العقاري

يبحث الكثير من العملاء والمستثمرين عن سكن مميز يحتوي على كافة الخدمات والمُميزات التي يحلم بها وبتصميمات راقية على الطراز الأوروبي يضم العدد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تُعطي المزيد من الراحة النفسية والهدوء.

موقع سيلكت هاوس للتسويق العقاري الإختيار الأمثل حيث يوفر لك الموقع كافة المشاريع في جميع أنحاء الجمهورية العاصمة الادارية الجديدة، التجمع الخامس، مدينة الشروق، وأكتوبر بالإضافة إلى المدن السياحية مثل الساحل الشمالي والعين السخنة.

كما يتميز موقع سيلكت هاوس للتسويق العقاري بخبرة كبيرة في الاستثمار العقاري لأكثر من 9 سنوات مما يضمن لك الحصول على أفضل الوحدات السكنية بأسعار ممُيزة وفيما يلي نرصُد لكم أفضل المشروعات السكنية في الشيخ زايد وأكتوبر.

كمبوند بادية بالم هيلز

كمبوند بادية بالم هيلز هو أحد أفضل الكمبوندات السكنية الراقية التي تم تصميمه وتنفيذه من قِبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أحد أفخم وأفضل المطورين العقاريين في مصر والشرق الأوسط.

تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجال العقارات مما يضمن ذلك الحصول على افضل مشروع سكني بمميزات عديدة بتصميمات اوروبية على النسق الأوروبي الحديث.

ويتميز كمبوند بادية بالم هيلز بموقعه الإستراتيجي الرائع في قلب مدينة السادس من أُكتوبر على طريق الواحات بالقرب من الطريق الصحراوي حيث يفصل بينه دقائق معدودة.وتبلُغ مساحة كمبوند بادية بالم هيلز حوالي 3 آلاف فدان وعلى الرغم من المساحة الهائلة للكُمبوند إلا أن نسبة المباني والمنشآت السكنية لم تشغل سوى 20% فقط من المساحة الكُلية بينما جاءت النسبة الأكبر للمساحات الخضراء والمتنزهات الترفيهية والمناظر الطبيعية الخلابة مما يعطي لسكان الكمبوند المزيد من الراحة والهدوء.

وتتنوع وحدات كمبوند بادية بالم هيلز ما بين فيلات مستقلة، توين هاوس، بنتهاوس وشقق للبيع وتبدأ مساحة الوحدات من 82 متر مُربع وتصل إلى 504 متر مُربع.

ويُمكنك حجز وحدتك عند دفع 10% مقدمة سداد وبإمكانك تقسيط وحدتك لمدة تصل إلى 8 سنوات بنسبة أقساط متساوية وبدون أية فوائد.

ويعد حجز وحدتك في كمبوند بادية بالم هيلز هو ضمان لك للسكن في أفضل مشروع سكني يتوفر به جميع الخدمات والمميزات على النسق الأوروبي الحديث حيث يعد الكمبوند هو أفضل مشروع متكامل المرافق والخدمات.

تم إنشائه على مساحة كبيرة لضمان توافر جميع الخدمات والمميزات به حيث يتوفر بالكُمبوند منطقة تجارية بها عدد من المحلات التجارية بها جميع المستلزمات والخدمات التسويقية وشراء افخم البراندات العالمية.

كما يتوفر خدمة الأمن والحراسة على مدار الأربع وعشرين ساعة بالإضافة العديد من المراكز الصحية والعيادات بها أحدث الاجهزة الطبية وأمهر الأطباء حول العالم لضمان توافر أفضل خدمة طبية بجانب العديد من الخدمات والمميزات الأخرى وللتعرف على آخر الأسعار عبر موقع سيلكت هاوس.

كُمبوند ايتابا الشيخ زايد

كُمبوند ايتابا الشيخ زايد هو مشروع سكني مُتكامل المرافق والخدمات تم تصميمه على غرار أفضل المشروعات السكنية حول العالم، تم تنفيذه وتصميمه من قِبل شركة سيتي إيدج العقارية التي تتمتع بخبرة كبيرة في المجال العقاري تضمن لك الحصول على وحدة سكنية بمواصفات عالمية.

ويقع كُمبوند ايتابا الشيخ زايد على الطريق الدائري مباشرة بالقُرب من طريق مصر إسكندرية الصحراوي ومحور 23 يوليو حيث يفصل بينهما دقائق معدودة.

وتبلُغ مساحة الكمبوند حوالي 77 فدان وتتنوع وحداته ما بين شقق عادية، دوبلكس، توين هاوس، تاون هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات مُتنوعة حسب اختيار كُل عميل.

ويُمكنك حجز وحدتك السكنية بدفع حوالي 5% مقدمة حجز وتقسيط الباقي لمدة تصل إلى 3 سنوات بنسبة أقساط مُتساوية وبدون أية فوائد وتشغل المُتنزهات الترفيهية والمناظر الطبيعية

الخلابة النسبة الأكبر من المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى