كرة مصرية

تعرف علي مدرب الأهلي بعد إقالة بيتسو موسيماني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر.

وتولي سامي قمصان المدرب العام قيادة المارد الأحمر حين التعاقد مع مدرب آخر|.

الاهلي يوجه الشكر لبيتسو موسيماني

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ورحيله عن الفريق الأحمر وفسخ التعاقد بالتراضي.

وشهدت الفترة الماضية وتحديدًا منذ خسارة الفريق الأحمر دوري أبطال إفريقيا، على يد الوداد المغربي بهدفين دون رد، وتقديم أداء سيء حالة من التوتر في العلاقة بين الأهلي والمدير الفني.

ووصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح أول أمس السبت، إلى القاهرة عائدًا من بلاده بعد إجازة قضاها عقب حضوره دورة الحصول على الرخصة كاف برو بالمغرب.

موسيماني : العمل في الأهلي يسبب أرهاق

أكد المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني أن العمل في النادي الأهلي يحتاج إلى مجهود ذهني وعصبي كبير للغاية مما تسبب له في العديد من المتاعب الصحية على مدار الأشهر الماضية.

وتحدث موسيماني عبر شبكة “Prime Sports” عن مشواره مع الأهلي: “بيئة العمل في الأهلي صعبة للغاية، إنها تتسبب في العديد من المتاعب وتستنزف كثير من طاقتك”.

وواصل: “التدريب به الكثير من الضغوطات والتي تتسبب في أمراض عديدة، يجب علي أن أعترف أن الضغوطات الكبيرة تسببت في إصابتي بارتفاع ضغط الدم”.

و أكمل موسيماني: “هذه هي طبيعة العمل في النادي الأهلي، هناك ضغط بشكل مستمر يدفعك لعدم النوم جيدًا، و الأمر فقط لا يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي و ضغط الجماهير بشكل عام”.

و اختتم بيتسو موسيماني: “الأمر أيضًا يتعلق باللاعبين، أنت ترغب في أن يقوموا ببعض الأشياء و هم لا يقومون بذلك، هذا أمر طبيعي في أي نادٍ بالمناسبة، بعض اللاعبين يتأقلمون مع تعليماتي والبعض الآخر لا يتناسبون مع ما تقوم بفعله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى