كرة مصرية

الأهلي يفتح ملف بيع مدلل موسيماني بعد رحيله

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة نظيره فريق إيسترن كومباني، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب ستاد الأهلي we السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر مسئولي النادي الاهلي، بيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وجاء قرار مسؤولي النادي عقب رحيل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر وتراجع مستوي اللاعب.

كيفين جونسون : موسيماني أتظلم مع الأهلي

علق كيفين جونسون المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي السابق.

و قال جونسون في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الضغط موجود في كرة القدم وفي كافة الأندية الكبرى، مثل بايرن ميونخ و أياكس و مانشستر سيتي، و الأهلي من ضمن الأندية الكبرى لذلك كانت الضغوط الواقعة على موسيماني أمر طبيعي”.

و تابع مدرب الفريق الأحمر السابق: “الأهلي كان يقدم مستوى فني مميزًا تحت قيادة موسيماني في الفترة الأخيرة، و وصل إلى نهائي إفريقيا، وليس من العدل أن ننتقد أداء الأهلي مع موسيماني خلال الفترة الأخيرة، خصوصا أنني عملت معه في هذا الفريق”.

و أختتم: “المدربون الذين يقودون الأهلي يكونوا تحت ضغوط كبيرة للغاية مع أي تعثر، حتى لو نجحت في حصد أكثر من بطولة، وهذه هي الأندية الكبرى”.

كشف حساب لموسيماني بعد إعلان رحيله

و خاض النادي الاهلي مع بيتسو موسيماني، منذ توليه القيادة الفنية للفريق، و حتى الآن 102 مباراة في جميع البطولات.

حقق بيتسو موسيماني الفوز في 61 لقاء، و تعادل في 30، بينما تلقى الهزيمة في 11 مواجهة فقط، كما سجل الفريق الأحمر برفقته 189 هدفًا، و استقبلت شباكه 75.

الاهلي يوجه الشكر لبيتسو موسيماني

و قرر مجلس إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ورحيله عن الفريق الأحمر و فسخ التعاقد بالتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى