كرة مصرية

نجم الأهلي ينتقد موسيماني : لم أقتنع به كمدرب

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر.

تحدث مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من تدريب القلعة الحمراء، بعد إعلان فسخ العقد بالتراضي.

و قال مجدى عبد الغنى في تصريحات تلفزيونية: “ان بطولة الدورى التى حصدها موسيماني فى بداية مشواره كانت بمجهود رينيه فايلر، كما حصد لقب دورى أبطال إفريقيا دون مجهود لتوليه المهمة من نصف النهائى”.

و أضاف عبد الغنى: “ان الأهلى منح موسيمانى فرصة عمره والمدرب استغلها جيدًا، قائلًا: “أنا شخصيًا مش مقتنع بيه، واللي شاف موسيمانى فى التدريب يعرف إنه معملش جديد، ومعاونيه على قدهم، وشفنا لياقة بدنية قليلة جدا واصابات كثيرة، وعدم قراءة جيدة للخصم”.

تابع البلدوزر، إن موسيمانى أفقد معظم لاعبى الأهلى ثقتهم فى أنفسهم، وزوجنه فرضت على الأهلى ميكسونى وبيرسي تاو، وفى المقابل يرفض عودة لاعبين مستواهم أعلى بكثير مثل أحمد ياسر ريان، كما إن كارلوس كيروش هو صاحب الفضل فى عودة محمد عبد المنعم للأهلى، وأصبح المدرب ملياردير من تدريب الأهلى.

كشف حساب لموسيماني بعد إعلان رحيله

و خاض النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني، منذ توليه القيادة الفنية للفريق، و حتى الآن 102 مباراة في جميع البطولات.

حقق الفوز في 61 لقاء، و تعادل في 30، بينما تلقى الهزيمة في 11 مواجهة فقط، كما سجل الفريق الأحمر برفقته 189 هدفًا، و استقبلت شباكه 75.

الاهلي يوجه الشكر لبيتسو موسيماني

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ورحيله عن الفريق الأحمر و فسخ التعاقد بالتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى