عاجل

الأهلي يرفض التعاقد مع مدرب أحد أندية الدوري السعودي


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لمواجهة الزمالك المقرر ‏لها مساء يوم الاحد على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الـ19 في بطولة الدوري ‏الممتاز‏.

كشف مصدر مسؤول في النادي الاهلي، رفض الثنائي حسام غالي وأمير توفيق، عودة باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلي والزمالك ومدرب الاتفاق السعودي الحالي.

وأوضح المصدر، أن الثنائي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك السابق والاتفاق السعودي والتونسي معين الشعباني من الدراسة بعد ترشيحات بعض الوسطاء علي الإدارة.

الاهلي يدرس عدد من السير الذاتية 

يدرس مسئولي النادي الاهلي عدد من الاسماء والسير الذاتية المرشحة لخلافة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير بعد فسخ عقده بالتراضي .

ويفاضل مسئولو القلعة الحمراء بين 3 مدارس أوروبية مختلفة برتغالية وألمانية وصربية لاختيار إحداها لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يوافق علي رحيل نجمه للدوري القطري

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، علي الموافقة علي مناقشة رحيل المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول بعد وصول عرض رسمي من قطر القطري لشرائه في الميركاتو الصيفي القادم.

وناقشت اللجنة العرض القطري من ناحية المالية بعد تحديد مسئولو قطر القطري 2 مليون دولار قيمة الصفقة.

وترغب لجنة التخطيط في زيادة المقابل المادي لاسيما أن الأهلي حصل على خدمات اللاعب من الرجاء المغربي مقابل 2 مليون دولار بخلاف راتب بدر بانون.

ومن المقرر أن تحسم اللجنة ملف اللاعب بعد الانتهاء من ملفات الصفقات والمعارين مع المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يفاوض مدرب بنفيكا وأزمة تعرقل التعاقد

ودخل مسئولي النادي الاهلي في مفاوضات مع روي فيتوريا، المدير الفني السابق لنادي بنفيكا البرتغالي.

و عرض مسئولي القلعة الحمراء علي المدرب البرتغالي مبلغ مليون و 900 ألف دولار وهو العرض الذي قُبل بالرفض من جانب فيتوريا.

و يرغب البرتغالي روي فيتوريا في الحصول علي مبلغ 3 ونصف مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى