كرة عالمية

نتيجة مباراة الوداد والرجاء الدوري المغربي

تترقب جماهير الساحرة المستديرة ومتابعي و محبي الكرة المغربية مباراة فريقي الرجاء المغربي و نظيره نادي الوداد المغربي مشاهدة مباراة الرجاء و الوداد بث مباشر ضمن مباريات بطولة الدوري المغربي الممتاز.

بث مباشر مشاهدة الرجاء و والوداد

حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي  الرجاء ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي الوداد اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، و ذلك ضمن مباريات بطولة الدوري المغربي الممتاز.

ويستعرض موقع ” أبوظبي نيوز”، جميع التفاصيل الخاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرجاء ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي الوداد اليوم الخميس وذلك ضمن مباريات بطولة الدوري المغربي الممتاز.

مشاهدة ماتش الرجاء و الوداد بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرجاء ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي الوداد اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباريات بطولة الدوري المغربي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرجاء ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي الوداد اليوم الخميس الموافق يوم 16 من شهر يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر و الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و فلسطين و العراق و قطر، و في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، و الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان.

ماتش الوداد و الرجاء بث مباشر

و من الجدير بالذكر أن المباراة التي ستنطلق بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوداد ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي الرجاء اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر يونيو الجاري 2022 بث مباشر سيتم نقلها عبر قناة بي ان سبورت.

انتهت المباراة بفوز فريق الرجاء بهدفين مقابل لا شئ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى