كرة مصرية

اتحاد الكرة يتراجع عن التعاقد مع بوميل لتدريب منتخب مصر

حقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز علي نظيره منتخب مصر ، برباعية مقابل هدف في مباراة ودية جمعت بينهما في إطار استعدادات المنتخب الكوري لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

وانخفضت اسهم الفرنسي باتريس بوميل لتدريب المنتخب الوطني الأول لوجود عدد من السير الذاتية الأفضل منه لدى ادارة اتحاد الكرة، في الوقت الذي يوجد اقتراح بتدريبه المنتخب الأوليمبي، الا ان حسم ملف المنتخب الأوليمبي سيكون بعد اختيار المدير الفني للمنتخب الأول.

ويفضل مسئولو اتحاد الكرة عدم التسرع في اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب في ظل وجود محاولة لإعادة كيروش والذي يعد الخيار الأفضل للمرحلة الحالية، بالإضافة لوجود اسم برتغالي كبير وأخر اسباني في الصورة.

اتحاد الكرة يتواصل مع مدرب ألماني لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر

تواصل اتحاد الكرة مع وكيل المدير الفني الألماني الشهير يواكيم لوف، من أجل تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

و استقبل اتحاد الكرة  برئاسة جمال علام من وكيل يواكيم لوف طلبات المدير الفني المالية، و هي الحصول على 400 ألف يورو شهريًا، و هو راتب كبير للغاية، لن تستطيع خزينة الاتحاد تحمله في الفترة الحالية”.

و نال يواكيم لوف موافقة كل أعضاء المجلس، إلا أن الراتب الكبير الذي حدده المدير الفني، اصبح عائق أمام استكمال المفاوضات، خاصة و أن المدرب اعطى موافقة مبدئية لتدريب الفراعنة؛ و لكن طلباته المالية تفوق الراتب المحدد من قبل الاتحاد”.

الجبلاية تقيل إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، رحيل إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، عقب الهزيمة أمام منتخب إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ثم الخسارة الودية أمام كوريا الجنوبية.

و قال حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن اتحاد الكرة وجه الشكر إلى إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب، و رحيله رسميًا عن تدريب الفراعنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى