كرة مصرية

مدرب منتخب مصر السابق يفتح النار على اتحاد الكرة

يكثف مسؤولي اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، محاولاتهم للتعاقد مع خليفة إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني.

أعرب حسن شحاتة مدرب المنتخب الوطني الأسبق ان هناك عشوائية كبيرة جدا في اختيار المدير الفني وغير مقنع تماماً التعاقد مع مدرب لم يحصل على بطولة محلية او أفريقية .

واضاف شحاتة في تصريحات تلفزيونية؛ لو اتكلمت عن ما يحدث الفترة الماضية في الكرة المصرية بخصوص المنتخب والمدرب الوطني “هغلط في ناس كتير ” لأنه لابد أن يكون هناك خطة لتطوير الكره المصرية خاصة وأننا نلعب دوري على مدار سنتين .

وشدد على أنه غير متواجد في الصورة تماماً وبدون سبب لان البعض يتعامل مع حسن شحاتة “خلاص راحت عليه” لأنه لايوجد مدرب مصري او اجنبي نجح مع المنتخب بعدي وانا مش زعلان من الكلام دا .

وأكد ان المنتخب في حاجة لتواجد مدرب اجنبي لأنه بيتم تلبية كافة طلباته عكس المدرب المصري من حيث الماديات والمباريات الودية.

اتحاد الكرة يتراجع عن التعاقد مع بوميل لتدريب منتخب مصر

وانخفضت اسهم الفرنسي باتريس بوميل لتدريب المنتخب الوطني الأول لوجود عدد من السير الذاتية الأفضل منه لدى ادارة اتحاد الكرة، في الوقت الذي يوجد اقتراح بتدريبه المنتخب الأوليمبي، الا ان حسم ملف المنتخب الأوليمبي سيكون بعد اختيار المدير الفني للمنتخب الأول.

ويفضل مسئولو اتحاد الكرة عدم التسرع في اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب في ظل وجود محاولة لإعادة كيروش والذي يعد الخيار الأفضل للمرحلة الحالية، بالإضافة لوجود اسم برتغالي كبير وأخر اسباني في الصورة.

اتحاد الكرة يتواصل مع مدرب ألماني لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر

تواصل اتحاد الكرة مع وكيل المدير الفني الألماني الشهير يواكيم لوف، من أجل تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

و استقبل اتحاد الكرة  برئاسة جمال علام من وكيل يواكيم لوف طلبات المدير الفني المالية، و هي الحصول على 400 ألف يورو شهريًا، و هو راتب كبير للغاية، لن تستطيع خزينة الاتحاد تحمله في الفترة الحالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى