كرة مصرية

فيريرا يقف ضد مرتضى منصور بسبب نجم الزمالك

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أمام نظيره نادي الزمالك، بهدفين لكل فريق على استاد الأهلي وي السلام ضمن مباريات الأسبوع الـ20 في بطولة الدوري ‏الممتاز‏.

أثار أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك الجدل في الساعات الماضية بعد تصريحاته بشأن هروب أحد لاعبي الفريق من لقاء القمة بالأمس.

وقرر مسئولو نادي الزمالك فتح ملف التحقيق في غياب محمد أبو جبل بعدما أكد اللاعب إصابته وعدم قدرته على المشاركة بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وانفجرت المفاجأة بتأكيدات الجهاز الطبي للزمالك بأن الحارس لا يعاني من إصابة قوية تمنعه من المشاركة في المباراة وأنه يمكنه خوض اللقاء

 

وقرر مسئولي الأبيض توقيع عقوبات على الحارس وفرض خصومات عليه وذلك حال التأكد من تمرده وترك قرار مشاركته في اللقاءات المقبلة بيد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي اعتمد على محمد عواد في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي.

وتسيطر حالة من الغضب الشديد على مسئولي الزمالك تجاه أبو جبل وتصرفاته في الفترة الماضية وشعورهم بأن اللاعب يحاول لي ذراع النادي حال عدم تواجده في التشكيل الأساسي وهو ما حدث في مباراة القمة بعدما علم بأن محمد عواد هو الذي سيشارك.

هدف الزمالك يدخل دائرة اهتمامات الاهلي

دخل ياسين البحيري لاعب وسط فريق مولودية وجدة المغربي، دائرة اهتمامات مسئولو الأهلي لضمه في فترة الانتقالات المقبلة لخلافة المالي أليوديانج لاعب الفريق حال رحيله في الموسم الجديد

وجاء ترشيح اللاعب عن طريق بعض الوسطاء علي أمير توفيق مدير التعاقدات خاصة أن الزمالك استفسر عن اللاعب وعقده مع إدارة ناديه لضمه بعد رحيل طارق حامد نهاية الموسم الجاري

ولم تحسم لجنة التخطيط لم تحسم قرارها بشأن ياسين لبحيري لاعب مولودية وجدة في انتظار التعاقد مع مدرب جديد لخلافة موسيماني

ويرتبط اللاعب بعقد مع إدارة مولودية وجدة حتى موسم (2023 -2024) ولايحق له الرحيل إلا بموافقة إدارة ناديه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى