كرة مصرية

شقيق نجم الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي نظيره غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء ، علي ستاد الأهلي وي السلام.

كشف مصطفى أبو جبل، شقيق محمد أبو جبل حارس الزمالك، تفاصيل مفاوضات الاهلي معه.

وقال مصطفي في تصريحات تلفزيونية:” تلقينا عرضا رسميًا من النادي الأهلي منذ أيام، لكنه لا يريد خسارة جماهير الزمالك ورفضنا العرض بشكل رسمي.

وواصل:” لو الزمالك فاوضه بشكل رسمي مجددًا، فأنه سيوافق على التجديد لأنه يرغب في الاستمرار داخل النادي.

وتابع:” لدينا عرضين رسميين من السعودية، لكنه لم يوقع على أي عقود رسمية حتى الآن.

وأختتم:” أبو جبل مصاب بتمزق من 4 إلى 6 مم، ولم يهرب من مباراة القمـة كما تردد مؤخرًا.

ليس بن شرقي – الأهلي يغلق ملف التعاقد مع نجم الزمالك

رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، الدخول في مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك للانضمام إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد في صفقة انتقال حر رغم تراجع مستوى محمد الشناوي والانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها الحارس الدولي.

واستندت اللجنة في موقفها علي رفض أبوجبل عدة أسباب أهمها كبر سن الحارس ووضع معايير اختيار الحارس البديل للشناوي وأبرزها أت يكون صغير في السن ويتم اعداده ليكون مشروع الأهلي في المستقبل.

وبعد خروج مسئولو الزمالك موجهين الإتهامات للحارس بالهروب من القمة بإدعاء الأصابة جعل اللجنة تخشي من تصرفات أبوجبل في الفريق.

وتأتي ثالث الأسباب لتراجع مستوي حارس الزمالك في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ بعد بطولة الأمم الأفريقية وأن الافضل منح الفرصة إلي حراس الأهلي أمثال مصطفي شوبير ومخلوف وحمزة علاء.

طبيب الاهلي يكشف موقف عبد القادر

تحدث الدكتور أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي والمتواجد مع الفريق الأول لحين ‏عودة الدكتور أحمد أبو عبلة، عن الإصابات في صفوف الفريق.

وقال إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر لاعب الفريق أثبتت تعرضه لمزق في منشأ ‏العضلة الأمامية، ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى