كرة عالمية

ماني ينتقل إلي بايرن ميونيخ – تعرف علي تفاصيل الصفقة

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني تعاقده رسميًا مع السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي لمدة ثلاث مواسم قادمًا من ليفربول.

و كشف النادي الألماني عن تعاقده مع اللاعب الدولي السنغالي لمدة ثلاث مواسم وبعقد يرتبط حتى صيف 2025 بعدما اجتاز الفحوصات الطبية.

و كان قد وصل ساديو ماني إلي ميونيخ أمس الثلاثاء لتوقيع الكشف الطبي عليه قبل إتمام التعاقد معه ليعلن النادي الألماني اليوم الأربعاء ضمه رسميًا.

و لم يكشف بايرن ميونيخ عن قيمة الصفقة لكن وسائل إعلامية أكدت بأنها كلفت خزينة النادي البافاري مبلغ 32 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو حوافز.

ليفربول يُحدد 4 لاعبين لتعويض رحيل ماني – تعرف عليهم

كشفت تقارير صحفية، تحديد مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي، 4 بدائل للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحيل السنغالي ساديو ماني، إلي صفوف بايرن ميونخ الألماني.

و حسب صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، فإن ليفربول حدد داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، كريستوفر نكونكو لاعب لايبزيج الألماني، لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني.

ساديو ماني يصدم مسئولي ليفربول بسبب جماهير السنغال

أثار  السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي الشكوك أكثر حول مستقبله مع نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة.

و وجه أحد الصحفيين سؤال للسنغالي ساديو ماني حول مستقبله مع ليفربول في الفترة المقبلة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بنين، إذ قال المراسل “أعتقد أن 70 أو 80% من السنغاليين يرغبون في رحيلك عن ليفربول”.

و جاء جواب ساديو ماني صادمًا بعد ذلك في تصريحات نقلها الصحفي الشهير رومانو: “سأفعل ما يرغبون به، و سنرى ما سيحدث قريبًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى