كرة مصرية

الأهلي ينافس الزمالك لخطف نجم الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي الفوز علي نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف ، علي ستاد الأهلي وي السلام.

ودخل مسئولو الأهلي، في مفاوضات لإنهاء صفقة عمرو السيسي، لاعب وسط طلائع الجيش تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

عقد الثنائي علاء عبدالصادق وعمرو شاهين أعضاء شركة الكرة جلسة مع اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل التفاوض حول شروطه للتوقيع للأهلي خاصة أنه اقترب من الانضمام للزمالك لكن تدخل شركة الأهلي لكرة القدم في الوقت المناسب لتغيير رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأبيض للقميص الأحمر.

وهناك لقاء قد يجمع مسؤولي الناديين خلال الأيام المقبلة للاتفاق على إبرام الصفقة خاصة وأن الطلائع يرحب بانضمام السيسي إلى الأهلي وإمكانية الدخول في صفقة تبادلية لاتمام التعاقد بين الطرفين .

الاهلي يقترب من التعاقد مع نجم جنوب إفريقيا

ينتظر النادي الأهلي رد إدارة نادي صن داونز الجنوب إفريقي بعد تقديم عرض  للتعاقد مع المهاجم الناميبي بيتر شالوليلي في الميركاتو الصيفي القادم.

وتأتي رغبة المارد الأحمر في التعاقد مع بيتر شالوليلي هي مجرد رؤية فنية من قبل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

ليس بن شرقي – الأهلي يغلق ملف التعاقد مع نجم الزمالك

رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، الدخول في مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك للانضمام إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد في صفقة انتقال حر رغم تراجع مستوى محمد الشناوي والانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها الحارس الدولي.

واستندت اللجنة في موقفها علي رفض أبوجبل عدة أسباب أهمها كبر سن الحارس ووضع معايير اختيار الحارس البديل للشناوي وأبرزها أت يكون صغير في السن ويتم اعداده ليكون مشروع الأهلي في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى