كرة مصرية

تعرف علي غيابات الأهلي أمام بيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز، يوم الاحد المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار مباريات دور الثمانية بكأس مصر.

ويغيب عن فريق الاهلي كلا من أحمد عبد القادر، بسبب إصابته في العضلة الأمامية، وتصل مدة علاجه إلى 3 أسابيع، وعلي معلول بسبب شد خفيف في العضلة الأمامية، وحمدي فتحي الذي يشكو من ضد عضلي في العضلة الخلفية.

ولم يتم تحديد موقف اليو ديانج وحسين الشحات، من المشاركة في مباراة بيراميدز.

 

الاهلي يقترب من ضم نجم إنبي

اقترب مسئولي الاهلي من التعاقد مع جون إيبوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووافق مسئولي نادي إنبي على بيع إيبوكا مقابل 20 مليون جنيه، أو 15 مليون لضم 3 لاعبين من الأهلي، على أن يتم الاختيار بين كل من محمد نصير ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد فخري وميكيسوني.

سيد عبد الحفيظ يثير الجدل بعد مباراة الأهلي والمحلة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا للغاية على غزل المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أن المباراة كانت صعبة، وشهدت حصول الفريق على العديد من الفرص، وكان من الممكن تسجيل عدد أكبر من الأهداف لولا غياب التوفيق.

وأضاف عبد الحفيظ أن المنافس قدم مباراة قوية بفضل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين، مشيرًا إلى أنه في الوقت الراهن لا يوجد مجال سوى للتركيز فقط، في ظل ضغط المباريات والغيابات العديدة التي تضرب صفوف الفريق.

وأكد أنه دائمًا ما يتحدث مع اللاعبين عن ضرورة التركيز الشديد واللعب حتى آخر ثانية في عمر المباراة، وأي فريق قادر على التسجيل طالما يقدم المطلوب منه بشكل سليم.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: لدينا مباراة مهمة للغاية أمام بيراميدز، وسوف نستعيد عددًا من اللاعبين المصابين، والفريق قادر على تقديم نتائج مميزة خلال الفترة المقبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى