كرة مصرية

الزمالك يصدم كهربا بهذا القرار – تعرف عليه

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز أمام نظيره نادي البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد كلية الشرطة ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في بطولة الدوري ‏الممتاز‏.

قرر مسئولي الزمالك اتخاذ خطوات تصعيدية من جانب الإدارة في الأيام المقبلة تجاه محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي بسبب عدم سداد قيمة الغرامة الموقعة عليه والتي تصل إلى 40 مليون جنيه.

وقررت إدارة الزمالك اللجوء إلى القضاء المدني حيث سيتم إقامة دعوى قضائية ضد كهربا والمطالبة بالحجز على متتلكاته في موقف مشابه لما حدث من جانب وليد عبد الهادي وكيل محمد الشناوي السابق بعد الحجز على فيلا اللاعب من أجل سداد المستحقات الخاصة بالوكيل.

وصدر حكم نهائي من جانب محكمة كاس ضد كهربا بدفع مبلغ 40 مليون جنيه للزمالك بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد وعدم الالتزام بتعاقده مع القلعة البيضاء من قبل.

الأهلي ينافس الزمالك لخطف نجم الجيش

ودخل مسئولو الأهلي، في مفاوضات لإنهاء صفقة عمرو السيسي، لاعب وسط طلائع الجيش تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

عقد الثنائي علاء عبدالصادق وعمرو شاهين أعضاء شركة الكرة جلسة مع اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل التفاوض حول شروطه للتوقيع للأهلي خاصة أنه اقترب من الانضمام للزمالك لكن تدخل شركة الأهلي لكرة القدم في الوقت المناسب لتغيير رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأبيض للقميص الأحمر.

وهناك لقاء قد يجمع مسؤولي الناديين خلال الأيام المقبلة للاتفاق على إبرام الصفقة خاصة وأن الطلائع يرحب بانضمام السيسي إلى الأهلي وإمكانية الدخول في صفقة تبادلية لاتمام التعاقد بين الطرفين .

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب شيكابالا

وكشف مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، أنه تقدم ببلاغ ضد النائب العام بسبب محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأبيض.

و قال مرتضى منصور:”توجهت ببلاغ لكافة أجهزة الدولة والمخابرات ومكتب رئاسة الجمهورية بتطاول أحد المصريين المقيمين بالخارج على شيكابالا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى