كرة مصرية

تطور جديد في ملف طارق حامد مع الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز أمام نظيره نادي البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد كلية الشرطة ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في بطولة الدوري ‏الممتاز‏.

تدخل بعض الوسطاء لإزالة الخلافات بين إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور و طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بعد تغيبه عن القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

و أكد مصدر مقرب من طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، أن هناك محاولات صلح بين الطرفين لإزالة الخلافات التي حدثت في الفترة الأخيرة، في محاولة الزمالك لتجديد عقد طارق حامد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي ينافس الزمالك لخطف نجم الجيش

ودخل مسئولو الأهلي، في مفاوضات لإنهاء صفقة عمرو السيسي، لاعب وسط طلائع الجيش تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

 

عقد الثنائي علاء عبدالصادق وعمرو شاهين أعضاء شركة الكرة جلسة مع اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل التفاوض حول شروطه للتوقيع للأهلي خاصة أنه اقترب من الانضمام للزمالك لكن تدخل شركة الأهلي لكرة القدم في الوقت المناسب لتغيير رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأبيض للقميص الأحمر.

وهناك لقاء قد يجمع مسؤولي الناديين خلال الأيام المقبلة للاتفاق على إبرام الصفقة خاصة وأن الطلائع يرحب بانضمام السيسي إلى الأهلي وإمكانية الدخول في صفقة تبادلية لاتمام التعاقد بين الطرفين .

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب شيكابالا

وكشف مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، أنه تقدم ببلاغ ضد النائب العام بسبب محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأبيض.

و قال مرتضى منصور:”توجهت ببلاغ لكافة أجهزة الدولة والمخابرات ومكتب رئاسة الجمهورية بتطاول أحد المصريين المقيمين بالخارج على شيكابالا”.

و واصل مرتضي منصور:” قدمت صور تجمعه بمحمود الخطيب وقررنا تقديم بلاغ للنائب العام ضده وسنعرف من يحميه ويدفع له مقابل السب والقذف الذى يقوم به هذا الشخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى