كرة مصرية

تعرف علي راتب المدرب المرشح لخلافة إيهاب جلال

يكثف مسؤولي اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، محاولاتهم للتعاقد مع خليفة إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني.

طلب الفرنسي باتريس بوميل، مدرب منتخب ساحل العاج السابق، الحصول على 100 ألف دولار شهريًا حال توليه منصب المدير الفني للمنتخب الأول.

و يحاول حاليًا مسئولي اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، على معرفة رواتب المدربين المرشحين لتدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحسبًا للاستعانة بأي منهم حال فشل المفاوضات مع كارلوس كيروش لعودته مرة أخرى.

و في حال قد تم الإستقرار علي التعاقد مع باتريس بوميل، المدير الفني السابق لمنتخب ساحل العاج، سيشمل راتبه ايضًا أجر معاونيه الأجانب.

وكان قد ابدى المدرب الفرنسي موافقته في وقت سابق على تدريب الفراعنة، وايضًا يضعه اتحاد الكرة من بين المرشحين لقيادة المنتخب الأولمبي.

اتحاد الكرة يتواصل مع مدرب ألماني لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر

تواصل اتحاد الكرة مع وكيل المدير الفني الألماني الشهير يواكيم لوف، من أجل تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

و استقبل اتحاد الكرة  برئاسة جمال علام من وكيل يواكيم لوف طلبات المدير الفني المالية، و هي الحصول على 400 ألف يورو شهريًا، و هو راتب كبير للغاية، لن تستطيع خزينة الاتحاد تحمله في الفترة الحالية”.

الجبلاية تقيل إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، رحيل إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، عقب الهزيمة أمام منتخب إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ثم الخسارة الودية أمام كوريا الجنوبية.

و قال حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن اتحاد الكرة وجه الشكر إلى إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب، و رحيله رسميًا عن تدريب الفراعنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى