كرة عالمية

أشهر الانتقالات الصيفية في الأندية الأوروبية 2022

تعرف على تفاصيل أشهر الانتقالات الصيفية في الأندية الأوروبية 2022| الميركاتو الصيفي 2022 يشتعل وتتنافس أندية الدوريات الخمس الكبرى لإتمام أفضل الصفقات الصيفية. تعرف على التفاصيل.

أهم الانتقالات الصيفية في الأندية الأوروبية 2022

مع نهاية كل موسم كروي، تبدأ الأندية الأوروبية في تنافس من نوع خاص وهو الانتقالات الصيفية أو ما يعرف بالميركاتو الصيفي. فكل نادي من أندية الدوريات الخمس الكبرى، يحاول تدعيم صفوفه بالصفقات الجيدة والتي تعزز من إمكانياته الفنية، وتساعده على تقديم الأفضل.

من ناحية أخرى، يحصل لاعبي كرة القدم في أوروبا على الكثير من العروض من أندية مختلفة، وخاصة إذا قدم اللاعب أداء مميز خلال الموسم السابق. الموعد الرسمي لإتمام الانتقالات الصيفية بين الأندية يبدأ في 1 يونيو ويستمر حتى نهاية أغسطس 2022.

فما هي أشهر الانتقالات الصيفية في الأندية الأوروبية 2022؟

تستمر مفاجآت الميركاتو الصيفي 2022، لنجد أن بعض اللاعبين فضّلوا البقاء مع أنديتهم مثل كيليان مبابي، والبعض الأخر فضَل المغادرة وعلى رأسهم ساديو ماني. دعنا نلقي نظرة على أهم الصفقات الصيفية في الأندية الأوروبية لعام 2022 حسب كل نادي.

صفقات نادي مانشستر سيتي 2022 – هالاند بقميص السيتيزنز

أعلن النادي الإنجليزي الفائز بلقب بطولة الدوري هذه الموسم تعاقده مع نجم بروسيا دورتموند إرلينج هالاند في صفقة نارية لمدة خمس سنوات. سيكون على مان سيتي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع دورتموند والذي يبلغ 60 مليون يورو. هذا إلى جانب مكافأة اللاعب، مكافأة والده ووكالة الأعمال وغير ذلك. من ناحية أخرى، قرر النادي التخلي عن كل من اللاعب فيرناندينيو كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع النادي، وانتقال جافين بازونو إلى نادي ساوثامبتون.

صفقات مانشستر يونايتد بعد موسم صفري

خرج مان يونايتد هذا العام خالي الوفاض، ولم يحقق أي لقب سواء محليًا في الدوري الإنجليزي أو دوليًا. فعلى الرغم من عودة كرستاينو رونالدو إلى ناديه الأول، إلا أنه لم يتمكن من مساعدة النادي على تحقيق أي لقب.

حتى الآن، لم يعلن مانشستر يونايتد عن أي صفقات جديدة لهذا العام، ولكن تم الاعلان عن رحيل مجموعة من اللاعبين سواء من خلال الانتقال لأندية أخرى أو لانتهاء عقودهم مع النادي الإنجليزي. فكل من إديسون كافاني، خوان ماتا، بول بوجبا، جيسي لينجارد ودماني ميلور انتهت مدة تعاقدهم مع النادي ولم يتم التجديد لهم.

صفقات ليفربول الجديدة 2022 ورحيل ماني

كان هناك الكثير من الحديث حول رغبة اللاغب السنغالي ساديو ماني في الرحيل عن ليفربول. بالفعل، انتقل ماني من ليفربول متوجهًا إلى نادي بايرن ميونخ قبل انتهاء تعاقده في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو. على الرغم من ذلك، قام نادي ليفربول بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين حتى الآن وهم دراوين نونيز قادمًا من بنفيكا في عقد مدته 6 سنوات، فابيو كارفاليو قادمًا من فولهام وكالفين رامسي قادمًا من أبردين.

أهم صفقات ريال مدريد 2022

أشتعل موسم الانتقالات الصيفية في الأندية الأوروبية أيضًا وخاصة في النادي الإسباني ريال مدريد. فقد قرر النادي التخلي عن ثلاثة من أشهر نجومه وهم مارسيلو الفائز بالألقاب أكثر من أي لاعب أخر في تاريخ النادي إلى جانب جاريث بيل وإيسكو. فهؤلاء اللاعبين تنتهي عقودهم مع النادي هذا الصيف، ولا يرغب النادي في التجديد لهم. مع ذلك، تعاقد ريال مدريد مع نجم تشيلسي أنطونيو روديجر إلى جانب أوريليان تشواميني قادمًا من موناكو.

برشلونة متعثرًا في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يعاني برشلونة بشكل كبير من تراكم الديون وعدم وجود ميزانية للقيام بصفقات جديدة. فهذه كانت أحد الاسباب الهامة التي ساعدت في مغادرة ميسي لصفوف برشلونة إلى برايس سان جيرمان العام الماضي. إلى جانب عدم اعلان النادي اتمام أي صفقات صيفية هذا العام، فقد تخلي أيضًا عن فيليبي كوتينيو في صفقة انتقال إلى أستون فيلا مع رحيل داني ألفيش بعد انتهاء عقده مع النادي.

باريس سان جيرمان وكيليان مبابي

كان هناك الكثير من الحديث حول رغبة نجم وهداف الفريق البرايسي كيليان مبابي في الانتقال لصفوف ريال مدريد حيث ينتهي تعاقده هذا الصيف مع برايس سان جيرمان مما يسهل الصفقة نفسها. انتهى الجدل حول هذه الصفقة مع اعلان النادي تجديد تعاقده مع اللاعب، كما أشار مبابي أيضًا إلى أنه يفضل البقاء في ناديه. تعاقد النادي أيضًا مع اللاعب نونو مينديش قادمًا من سبورتنج لشبونة، ولكنه تخلى عن لاعبه أنخيل دي ماريا مع انتهاء عقد اللاعب مع النادي بنهاية هذا الموسم. الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يدرس إقالة مدربه الحالي بوتشيتينو هذا الصيف والبحث عن مدرب جديد.

توقعات الصفقات الجديدة مع الأندية الأوروبية

يقع على عاتق اللاعبين الجُدد وأنديتهم الكثير من المسؤولية في بداية كل صفقة. ففي سوق الانتقالات الصيفية في الأندية الأوروبية، يسعى اللاعب لتقديم بداية جيدة ومواصلة التألق مع ناديه الجديد، ويتوقع النادي أيضًا الكثير من لاعبه الجديد. فما هي توقعاتك للصفقات الصيفية التي تمت حتى الآن في الأندية الأوروبية؟ هل ستتمكن هذه الصفقات في إحداث الكثير من التقدم؟ يمكنك الحصول على الكثير من التوقعات والاحتمالات من خلال أفضل مواقع المراهنات الرياضية التي تقوم بتغطية الأحداث الرياضية المختلفة لحظة بلحظة. ستجد أيضًا دليل شامل يشرح لك كافة تفاصيل المراهنة إلى جانب أفضل المواقع المميزة التي يمكنك الاشتراك بها والحصول على الاحتمالات والتوقعات الدقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى