كرة مصرية

طلب من الخطيب لمدرب الأهلي الجديد بسبب موسيماني

تأهل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021 بعدما حقق الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي بالدور ربع النهائي من البطولة.

طلب مسئولو الأهلي، من البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني للفريق الأول قبل توليه المهمة الفنية خلفاً لرحيل الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق

وأخطر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المدرب الجديد عن طريق الثنائي حسام غالي عضو المجلس وأمير توفيق مدير التعاقدات ببعض التعليمات الخاصة داخل النادي في مسألة التعامل مع الإعلامي البرتغالي أو المصري .

وهناك حالة من الغضب بين مسئولي إدارة الكرة تجاه المدير الفني بسبب تسريبه لأنباء توليه تدريب الأهلي للإعلام البرتغالي قبل الإعلان عن الصفقة

وأكد الخطيب للمدرب أن الأهلي لا يعتاد عليه مثل هذه التسريبات والأحاديث الإعلامية التي تتعلق بما يحدث داخل الغرف المغلقة للنادي.

وتعد الأحاديث الإعلامية بمثابة أزمة يعاني منها الأهلي في الفترة الأخيرة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق وأن هناك مخاوف من تكرارها مع المدير الفني الجديد وهو ما جعل الخطيب يطلب غلقها مبكراً.

6 معلومات عن ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

و نستعرض في هذا التقرير معلومات عن ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي :

1- ريكاردو سواريز صاحب الـ 47 عام قاد «جيل فيسينتي» للمركز الخامس في الدوري البرتغالي هذا الموسم خلف بورتو وبنفيكا وسبورتنج لشبونة وسبورتنج براجا، وقادهم لدوري المؤتمر الأوروبي.

2-تدرّج سواريز في تولي قيادة عدة أندية برتغالية من الدرجة الثانية ثم الدرجة الأولى ولم يسبق له قيادة أي فريق كبير.

3- لم يحقق ألقاب خلال مسيرته لطبيعة الفرق التي قادها.. انجازه مع جيل فيسنتي هو أفضل إنجاز في مسيرته.

4- وفقا لموقع TransferMarkt.. طريقة لعبه المفضلة هي ٤-٣-٣.

5- المدرب لديه قيمة شرط جزائي مع الفريق البرتغالي تبلغ ٢٥٠ الف يورو.

6- أنهى جيل فيسينتي الدوري البرتغالي بقيادة ريكاردو سواريس في المركز الخامس ليتأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى