كرة مصرية

مفاجأة – أهلي جدة السعودي يهبط لدوري الدرجة الأولي

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة السعودي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

و فشل الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة السعودي  في تسجيل أي أهداف طوال المباراة أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

و استحوذ الفريقان بشكل متساوٍ و أهدرت العديد من الفرص من قبل الفريقين، وخاصة الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة السعودي، الذي حاول مرارًا في نهاية المباراة تجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى السعودي.

و كان يطمح الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة السعودي  في إدراك الفوز من أجل تجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي، إلا أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين. أجبر نظيره على التعادل.

و شهدت الدقيقة 45 إلغاء حكم اللقاء هدفًا للفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، بداعي التسلل، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الشباب إيفر بانيجا في الدقيقة السابعة في الوقت البدل الضائع من المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة السعودي إلى 32 نقطة، ليحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

فيما رفع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب رصيده إلى 55 من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ليحتل المركز الرابع.

و بهذه النتيجة، هبط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي جدة السعودي إلى الدرجة الأولى السعودية للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى