كرة مصرية

بهدف أفشة الأهلي يتقدم علي بتروجيت في كأس مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي بتروجيت، حالياً علي ستاد القاهرة الدولي في بطولة كأس مصر.

وأنتهي الشوط الأول بين النادي الاهلي ونظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي بتروجيت في بطولة كأس مصر بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في التقدم علي حساب بتروجيت عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول من تسديدة متقنة.

وبدأ لاعبو بتروجيت في العودة للمباراة بعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الأول وباغتوا مرمي محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي في أكثر من هجمة.

وقبل نهاية الشوط، حصل بتروجيت علي ركلة جزاء، أهدرها مصطفي الجمل ونجح محمد الشناوي في التصدي لها.

الاهلي ينفي فكرة التعاقد مع عمر السومه

نفى مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، الدخول في مفاوضات مع إدارة أهلي جدة السعودي لضم المهاجم السوري عمر السومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر، أن الاهلي لم يتواصل مع إدارة أهلي جدة السعودي أو ممثلي اللاعب لضمه كما تم نشره في بعض المواقع السعودية.

وتابع المصدر :” إسم الاهلي يتم الزج به بسبب مكانة القلعة الحمراء في افريقيا ولزيادة سعر اللاعب ولكن لم يحدث منا أي تواصل”.

وأضاف:” السومه مهاجم كبير وأحد أفضل المهاجمين العرب على مدار سنوات كثيرة ولكن الأهلي يبحث دائماً عن اللاعبين الشباب المميزين “.

وأتم:” بالتأكيد تم عرض السومه من خلال وسطاء وإذا رغب الجهاز الفني في التعاقد معه بالتأكيد سندخل في مفاوضات رسمية مع إدارة ناديه”.

يذكر أن أهلي جدة السعودي قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى بعدما جاء في آخر ثلاث مراكز في جدول ترتيب الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى