عاجلكرة مصرية

محامي عبد الله السعيد يهاجم الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة، علي ملعب ستاد الإسكندرية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد هاني زهران محامي عبد الله السعيد، أنه لم يحدث من قبل أن يتم الحجز على ممتلكات لاعب، مشككًا في قانونية قرار لجنة التسوية والتحكيم بتجميد أرصدة عبد الله السعيد في البنوك والحجز على ممتلكاته لحين دفع غرامة 2 مليون دولار.

وتابع زهران في مداخلة هاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس” مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية “ETC “، لم تحدث من قبل أن تحجز البنوك على ممتلكات لاعب كرة قدم.. وما حدث غير قانوني.

وأضاف محامي السعيد، المحكمة الرياضية فيفا أصدرت قرارها بشأن قضية عبد الله السعيد، وأكدت أنها مختصة بالنظر في القضية وأكدت بطلان الدعوى، ولذلك فاللجوء لمركز التسوية والتحكيم ليس قانوني لأنها محكمة مصرية، وليست دولية.

وأتم محامي عبد السعيد، الأهلي تجاهل حكم المحكمة الرياضية الدولية، ولم يقدم مستند استئناف السعيد للجنة التسوية، والأخيرة جهة تنفيذية فإتخذت قرار بتجميد أرصدة اللاعب.

مصدر مقرب من السعيد يكشف حقيقة حجز الاهلي علي ممتلكاته

رد مصدر مقرب من عبدالله السعيد، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على حجز النادي الأهلي على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب، بناءً على الحكم الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

وقال المصدر: “المحكمة الرياضية الدولية، خاطبت النادي الأهلي، منذ أيام للاستفسار عن حقيقة الحجز على أرصدة اللاعب بقرار صادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ومنحت النادي أحقية الرد حتى اليوم الاثنين الموافق 4 يوليو”.

وأضاف: “بناء على رد الأهلي ستخاطب المحكمة الرياضة الدولية، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لإيقاف الأهلي بسبب اللجوء للمحاكم المدنية أثناء نظر دعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية.

ومن جانبه، أكد هاني زهران، المحامي الخاص باللاعب: ” تقدمنا بدعوى لرفع الحجز بالإضافة إلى دعوى بطلان أمر التنفيذ ودعوى بعدم دستورية القرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى