كرة افريقية

الأهلي يشترط علي الكاف للموافقة علي هذا الملف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك،  علي ملعب ستاد القاهرة الدولي في المباراة النهائية في بطولة كأس مصر.

حسم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفهم من مشاركة الفريق الاول في بطولة دوري السوبر الأفريقي خلال إجتماع مجلس الإدارة القادم بعد إعلان الكاف عن النسخ الأولي في الموسم المقبل.

ووضعت إدارة القلعة الحمراء شروط قبل الموافقة علي المشاركة الرسمية خاصة في ظل توتر العلاقة مع الكاف علي خلفية أزمة ملعب نهائي دوري أبطال افريقيا.

واشترط المجلس علي وصول خطاب رسمي من الكاف بشأن هذا الأمر من أجل عرضه علي الإدارة ومناقشته.

وتطلب إدارة الكرة ملف عن البطولة سواء من الناحية التنظيمية والمادية لاسيما أنه لايمانع من المشاركة إذا كان العائد المادي يتناسب مع الانفاقات المادية.

وأكد مسئولو الأهلي أن المدير التنفيذي لم يتلق أي خطاب رسمي من الكاف حتى الان وحال الابلاغ سيتم دراسة المشاركة.

الزمالك ينهي اتفاقه مع نجم بيراميدز

أنهي مسئولي الزمالك اتفاقهم مع أحمد منصور للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسؤول في القلعة البيضاء، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لم يطلب  ضم أحمد منصور ولم يشاهد اللاعب من الأساس مع فريقه بسبب غيابه عن المشاركة.

وواصل المصدر، أن الحصول على توقيع منصور جاء بناء على رغبة أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة كون اللاعب حر في الوقت الحالي وينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

وأختتم المصدر، أن أمير مرتضى لم يفاتح فيريرا في الأمر حتى الآن وينتظر لنهاية الموسم لعرض كل الصفقات عليه، أمير مرتضى لم يفاتح فيريرا في الأمر حتى الآن وينتظر لنهاية الموسم لعرض كل الصفقات عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى