كرة مصرية

الزمالك يقترب من التعاقد مع نجم منتخب مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز علي نظيره نادي المقاولون العرب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في بطولة الدوري ‏الممتاز‏.

و يواجه الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء نظيره نادي المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل الموافق يوم 12 من شهر يوليو الجاري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

و طلب المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، ضرورة تدعيم الخط الخلفي للفريق، بعد تراجع مستويات محمود علاء و محمود حمدي الونش و محمد عبد الغني، ثلاثي خط دفاع الفريق الأبيض مؤخرا.

و استقر مسئولي القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور، الدخول في مفاوضات جادة مع المدافع الدولي أحمد ياسين، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي البنك الأهلي، و الذي يقدم مستويات مميزة أجبرت الجميع على الإشادة به.

وتلقى أحمد ياسين، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك اتصالا من مسؤولي الفارس الأبيض، لإنهاء الاتفاق معه قبل بدء مفاوضاتهم مع مسئولي نادي البنك الأهلي.

فيريرا يحدد بديل طارق حامد

حدد البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بديل طارق حامد لاعب وسط الفريق، للتعاقد معه في الموسم الجديد.

وطالب فيريرا، بالتعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، بالميركاتو.

فيريرا يحدد طلباته من مسئولي الزمالك – تعرف علي التفاصيل

حدد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك طلباته الفنية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى