كرة مصرية

الزمالك يوافق على إعارة نجمه بشرط

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز علي نظيره نادي المقاولون العرب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في بطولة الدوري ‏الممتاز‏.

و يواجه الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء نظيره نادي المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل الموافق يوم 12 من شهر يوليو الجاري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

كشف مصدر مسؤول في القلعة البيضاء عن موقف مسئولي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، من رحيل يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي بعدما تلقى عرضين من الاتفاق السعودي والأهلي القطري.

وتابع المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن إدارة الزمالك وافقت بشكل نهائي على رحيل أوباما في الموسم المقبل وخروجه للإعارة لمدة موسم واحد على أن يتم تعديل عقده مع الفريق بإلغاء بند حصوله على الأعلى عقدًا في مركزه.

وأضاف المصدر، أن إدارة الزمالك قررت إعارة أوباما بسبب تراجع مستواه في الموسم الجاري بشكل كبير والانتقادات الشديدة التي تعرض لها اللاعب.

وأختتم، إدارة الزمالك غير راضية على مستوى أوباما في الفترة الماضية ويرغبوا في التعاقد مع لاعب جديد في نفس مركزه.

فيريرا يحدد بديل طارق حامد

حدد البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بديل طارق حامد لاعب وسط الفريق، للتعاقد معه في الموسم الجديد.

و طالب فيريرا، بالتعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، في الميركاتو.

فيريرا يحدد طلباته من مسئولي الزمالك – تعرف علي التفاصيل

و حدد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك طلباته الفنية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى