عاجل

تعرف علي موعد وصول فيتوريا إلي القاهرة لتدريب منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب مالاوي الأول لكرة القدم في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا في دولة كوت ديفوار بشهر يناير من عام 2023.

و من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد نظيره منتخب مالاوي الأول لكرة القدم، مساء يوم 19 من شهر سبتمبر القادم، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية في دولة كوت ديفوار.

و من المقرر أن يصل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، إلى القاهرة خلال الأسبوع المقبل، من أجل الإعلان عن بداية مهمته بشكل رسمي في قيادة منتخب مصر، والتعرف على أجواء الكرة المصرية في الفترة المقبلة.

طلب جديد من فيتوريا بعد قيادة الفراعنة

و كشف مصدر داخل الاتحاد المصري، أن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، طالب بخوض مباراتين وديتين على المستويين الثاني والثالث في القارة الإفريقية.

و تابع: “فيتوريا يريد خوض مباراتين من أجل التعرف على مستوى اللاعبين، و ذلك حال تم تأجيل مواجهتي مالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023”.

روي فيتوريا مدير فني لمنتخب الفراعنة

و أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي و الفريق الأول الكروي في نادي بنفيكا البرتغالي السابق، لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة.

و من المقرر أن يتولى روي فيتوريا المهمة الفنية خلفًا للمدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، و الذي تمت إقالته بعد فترة قصيرة من تعينه بسبب تراجع مستوى الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى