كرة مصرية

قبل مواجهة الأهلي إجتماع لبيراميدز – تعرف علي السبب


يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز، علي ملعب ستاد الدفاع الجوي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

يعقد نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا هاما في الخامسة من مساء الجمعة، بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، قبل المواجهة الهامة التي تجمعه بنظيره النادي الأهلي في إطار مواجهات الدوري الممتاز، للإعلان عن بعض المستجدات المتعلقة بالنادي والكشف عنها أمام وسائل الإعلام.

ويحضر المؤتمر الصحفي، الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، كما يتحدث اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي، إلى جانب القائد عبد الله السعيد، وعمر جابر، وأسامة جلال.

ويعقب المؤتمر الصحفي فتح المران الأخير للفريق بملعب الدفاع الجوي أمام وسائل الإعلام لمدة ١٥ دقيقة للتصوير.

ثنائي الاهلي يغيب عن مباراة بيراميدز

وتم التأكد غياب الثنائي طاهر محمد طاهر ووليد سليمان عن مواجهة الفريق السماوي.

وأبلغ طبيب الاهلي، ريكاردو سواريش، المدير الفني البرتغالي بصعوبة لحاق طاهر وسليمان بمباراة بيراميدز، حيث يحتاج كل لاعب على الأقل لفترة تصل من أسبوع إلى 10 أيام من أجل المشاركة في المباريات.

كهربا يقرر اللجوء للقضاء المصري بسبب الزمالك

ينوي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي اللجوء للقضاء المصري في أزمة عقده مع نادي الزمالك والذي بموجبه تم تغريم اللاعب 2 مليون دولار بعدما قام بفسخ عقده من جانب واحد.

وأكد مصدر مقرب من كهربا أنه سيطعن بتزوير العقد الذي قدمه الزمالك واتحاد الكرة إلى الفيفا مشدداً على أنه تم التلاعب بالعقد الذي تم تقديمه للفيفا من قبل الإتحاد المصري.

وأكد المصدر أن اللاعب واثق من صحة موقفه وأن اتحاد الكرة قدم مستندات غير سليمة لادانته في القضية.

وأضاف أن ما حدث في قضية كهربا سبق وأن تكرر في قضية محمد ناجي جدو مع نادي الزمالك في وقت سابق والتي اثبتت جهات التحقيق وقوع تزوير في العقود التي قدمها الزمالك لاثبات احقيته في اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى