كرة مصرية

وكيل فيتوريا يكشف تفاصيل عقده مع منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب مالاوي الأول لكرة القدم في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا في دولة كوت ديفوار بشهر يناير من عام 2023.

و من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد نظيره منتخب مالاوي الأول لكرة القدم، مساء يوم 19 من شهر سبتمبر القادم، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية في دولة كوت ديفوار.

كشف كريم أبو سليمان وكيل أعمال المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن تفاصيل تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم معه لتولي تدريب الفراعنة.

وقال كريم في تصريحات تلفزيونية: “المفاوضات بين الاتحاد المصري لكرة القدم وفيتوريا بدأت منذ 20 يوما”.

وتابع: “روي فيتوريا وافق على تدريب منتخب مصر، بسبب اقتناعه بالمشروع رغم وجود العديد من العروض في الفترة الحالية”.

وأختتم: “روي فيتوريا فضل وجود المساعدين الذين عملوا معه خلال فترته مع منتخب مصر”.

روي فيتوريا مدير فني لمنتخب الفراعنة

و أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي و الفريق الأول الكروي في نادي بنفيكا البرتغالي السابق، لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة.

و من المقرر أن يتولى روي فيتوريا المهمة الفنية خلفًا للمدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، والذي تمت إقالته بعد فترة قصيرة من تعينه بسبب تراجع مستوى الفريق.

و نجح حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في الحصوا على موافقة البرتغالي روي فيتوريا، من أجل القدوم للمنتخب الوطني و قيادة المهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى