عاجل

فيريرا يطلب عودة نجم الزمالك المعار

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك،  لمواجهة نظيره نادي غزل المحلة، على ملعب ستاد المحلة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في بطولة الدوري ‏الممتاز‏.

و يواجه الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء نظيره نادي غزل المحلة في السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل الموافق يوم 16 من شهر يوليو الجاري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

طالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، عودة مروان حمدي نهاية الموسم الحالي، بعد تألق اللاعب بشكل لافت منذ خروجه من الفارس الأبيض مع سموحة مما جعل فيريرت يطالب بعودته لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بالموسم المقبل.

عرض من الدوري السعودي يقطع الطريق علي الفارس الأبيض لضم جبران

تلقى يحيي جبران لاعب فريق الوداد المغربي عرضًا من بعض الأندية السعودية في الأيام الماضية بعد قراره بعدم تجديد تعاقده مع الوداد.

ووصل لوكيل أعمال يحيي جبران بعض العروض أبرزها من الطائي والتعاون للرحيل عن الفريق.

وكشفت تقارير صحفية، أن العرض المالي الأخير من الزمالك لجبران وصل إلى مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد، في الوقت الذي جاءت قيمة العروض المالية من السعودية للاعب بقيمة مليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد.

وترغب إدارة الزمالك التعاقد مع جبران بسبب النقص الشديد في وسط الملعب خاصة وأنه يجيد في مركزي 6 و8 وهو ما يحتاجه الزمالك بشدة في الموسم المقبل بعد تأكد رحيل طارق حامد إلى جانب تعثر عودة التونسي فرجاني ساسي والذي سيكمل عقده مع فريق الدحيل القطري.

فيريرا يحدد بديل طارق حامد

حدد البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بديل طارق حامد لاعب وسط الفريق، للتعاقد معه في الموسم الجديد.

وطالب فيريرا، بالتعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض، بالميركاتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى