عاجل

قرار جديد من الاتحاد السكندري بسبب نجم الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك،  لمواجهة نظيره نادي غزل المحلة، على ملعب ستاد المحلة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في بطولة الدوري ‏الممتاز‏.

و يواجه الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء نظيره نادي غزل المحلة في السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل الموافق يوم 16 من شهر يوليو الجاري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري مصير اللاعب محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم والمعار من نادي الزمالك حتى نهاية الموسم.

واستقر مسؤولو الاتحاد السكندري على الإبقاء على محمد عبدالسلام وتفعيل بند الشراء في عقد إعارة اللاعب من نادي الزمالك.

فيريرا يستقر علي تشكيل الزمالك لمواجهة غزل المحلة

واستقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك علي تشكيل الفريق لمواجهة غزل المحلة.

وجاء تشكيل الزمالك علي النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد عواد.

فب خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، حسام عبدالمجيد، سيد عبدالله نيمار.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، إسلام جابر، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

عرض من الدوري السعودي يقطع الطريق علي الفارس الأبيض لضم جبران

تلقى يحيي جبران لاعب فريق الوداد المغربي عرضًا من بعض الأندية السعودية في الأيام الماضية بعد قراره بعدم تجديد تعاقده مع الوداد.

وكشفت تقارير صحفية، أن العرض المالي الأخير من الزمالك لجبران وصل إلى مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد، في الوقت الذي جاءت قيمة العروض المالية من السعودية للاعب بقيمة مليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد.

وترغب إدارة الزمالك التعاقد مع جبران بسبب النقص الشديد في وسط الملعب خاصة وأنه يجيد في مركزي 6 و8 وهو ما يحتاجه الزمالك بشدة في الموسم المقبل بعد تأكد رحيل طارق حامد إلى جانب تعثر عودة التونسي فرجاني ساسي والذي سيكمل عقده مع فريق الدحيل القطري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى