كرة مصرية

خبير تحكيمي يكشف مفاجأة حول مباراة الأهلي والمقاولون العرب

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره نادي المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الممتاز المصري.

قال توفيق السيد الخبير التحكيمي و رئيس لجنة حكام منطقة القاهرة السابق أن الهدف الملغي الذي سجله حسام حسن في مباراة المقاولون العرب ، و تم إلغاءه من الحكم محمد عادل و مساعده محمود أبو الرجال “هدف صحيح”

وقال السيد في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي إسلام صادق ، في قناة TeN : ” ركلة جزاء الأهلي التي حصل عليها حسام حسن ، غير صحيحة و لم يحدث تدخل قوي من المدافع أحمد الكوهي “.

بركات يكشف عقوبات رباعي الاهلي

كشف الإعلامي محمد بركات، قيمة الغرامة الموقعة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركين في إحدى حفلات الزفاف أول أمس.

وأوضح بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: “تواجد بعض لاعبي الأهلي في إحدى حفلات الزفاف أمس أحدث صدى كبير داخل النادي الأهلي وأغضب الإدارة خاصة محمود الخطيب رئيس النادي”.

وتابع: “العقوبة الموقعة على اللاعبين الذين تواجدوا في الحفل وصلت إلى 50 ألف جنيه على كل لاعب”.

وأضاف: “حضور حفلات الزفاف أمر طبيعي، ولكن كان يجب على هؤلاء اللاعبين التركيز مع الفريق فقط في الفترة الحالية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي وتراجع المردود الفني”.

واستكمل: “ماذا كان يحدث إذا أصيب لاعب من الذين شاركوا في هذا الحفل أمس بفيروس كورونا مثل حسام حسن في ظل معاناة الفريق في مركز الهجوم بسبب الإصابات؟”.

وواصل: “من حق جماهير ومسؤولي الأهلي الغضب من حضور رباعي الفريق بسبب هذا الموقف والعقوبة الموقعة منطقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى