كرة عالمية

مشاهدة مباراة الأردن وفلسطين بث مباشر كأس العرب

تترقب جماهير الساحرة المستديرة ومتابعي و محبي الكرة العربية مباراة منتخبي الأردن ونظيره فلسطين مشاهدة مباراة الأردن وفلسطين بث مباشر في مباراة بطولة كأس العالم تحت 20 سنة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن و فلسطين

حيث يواجه منتخب فلسطين نظيره منتخب الأردن اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، و ذلك ضمن مباراة بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

ويستعرض موقع ” أبوظبي نيوز”، جميع التفاصيل الخاصة بمباراة منتخب الأردن و نظيره منتخب فلسطين اليوم الأحد ضمن مباريات كأس العرب تحت 20 سنة.

مشاهدة ماتش الأردن و فلسطين بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب فلسطين ونظيره منتخب الأردن اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباراة بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب فلسطين ونظيره منتخب الأردن اليوم الأحد الموافق يوم 31 من شهر يوليو الجاري 2022 في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت مصر و الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و فلسطين و العراق و قطر، و في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، و الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان.

ماتش الأردن و فلسطين بث مباشر

و من الجدير بالذكر أن المباراة التي ستنطلق بين منتخب الأردن  و نظيره منتخب فلسطين اليوم الأحد الموافق الواحد والثلاثين من شهر يوليو الجاري 2022 بث مباشر سيتم نقلها عبر قناة الرياضية السعودية.

وتعد بطولة كأس العرب للشباب 2022 في نسختها الثامنة، ثاني بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم الموسم الحالي، والتي شارك فيها 18 منتخبا عربيا، وهم منتخبات، السعودية والمغرب ومصر وتونس والجزائر والإمارات والعراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى