كرة مصرية

نجم منتخب مصر : نغمة الأهلي بمن حضر انتهت

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره نادي المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الممتاز المصري.

عبَر محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق عن استياءه الشديد بعد تعادل القلعة الحمراء مع المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة المؤجلة من الجولة 21 من الدوري العام .

وقال أبو الدهب في تصريحات تلفزيونية : ” نغمة الأهلي بمن حضر انتهت ، فهناك العديد من اللاعبين لا يصلحون لارتداء قميص القلعة الحمراء ، والآداء لا يرتقي لآداء فريق يريد حصد لقب الدوري “.

بركات يكشف عقوبات رباعي الاهلي

كشف الإعلامي محمد بركات، قيمة الغرامة الموقعة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركين في إحدى حفلات الزفاف أول أمس.

وأوضح بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: “تواجد بعض لاعبي الأهلي في إحدى حفلات الزفاف أمس أحدث صدى كبير داخل النادي الأهلي وأغضب الإدارة خاصة محمود الخطيب رئيس النادي”.

وتابع: “العقوبة الموقعة على اللاعبين الذين تواجدوا في الحفل وصلت إلى 50 ألف جنيه على كل لاعب”.

وأضاف: “حضور حفلات الزفاف أمر طبيعي، ولكن كان يجب على هؤلاء اللاعبين التركيز مع الفريق فقط في الفترة الحالية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي وتراجع المردود الفني”.

واستكمل: “ماذا كان يحدث إذا أصيب لاعب من الذين شاركوا في هذا الحفل أمس بفيروس كورونا مثل حسام حسن في ظل معاناة الفريق في مركز الهجوم بسبب الإصابات؟”.

وواصل: “من حق جماهير ومسؤولي الأهلي الغضب من حضور رباعي الفريق بسبب هذا الموقف والعقوبة الموقعة منطقية

محاولة آخيرة من الأهلي للتعاقد مع هدف سواريش

تخطط إدارة النادي الأهلي، لحسم ضم الحارس محمد صبحي، نجم فريق فاركو، والذي أبدت إدارة الفارس الأحمر اهتمامها بضمه هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى