عاجل

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك،  لمواجهة نظيره نادي بيراميدز على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباراة الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أعلن المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن التشكيل الأساسي لفريقه استعدادًا لخوض مباراة بيراميدز مساء اليوم الإثنين، في مباراة الجولة 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” اوباما” – أحمد سيد ” زيزو” – سيدعبد الله “نيمار”.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ومحمد أشرف ” روقا” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه.

عرض جديد من الفارس الأبيض لضم السعيد

و قدم مسئولي نادي الزمالك عرض جديد إلي عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل.

و يرغب مسئولي القلعة البيضاء في ضم عبد الله السعيد، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز و الاهلي السابق، و قاموا بتقديم عرض إلي اللاعب للتوقيع لمدة موسمين مقابل 30 مليون جنيه إجمالي التعاقد.

ويعد المقابل المادي الذي عرضه الزمالك علي اللاعب أقل مما يحصل عليه في بيراميدز.

واستغل مسئولي الأبيض غضب اللاعب من مسئولي ناديه لعدم مساندته في أزمة الأهلي الأخيرة ورغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الجاري وهو ما جعله يغيب عن المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مؤخرًا للإعلان عن التعاقد مع أحد الرعاة الجدد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك للقيام بغربلة كاملة بين صفوف الفريق الأول الكروي في القلعة البيضاء في الموسم المقبل والإحلال والتجديد من خلال رحيل عدد كبير من اللاعبين وإبرام تعاقدات مع عدد كبير من الصفقات الجديدة للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى