كرة مصرية

الأهلي يرفض عودة نجم الدوري المصري

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

كشف مصدر مسؤول في الأهلي، أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور رفضت فكرة عودة صالح جمعة لاعب سيراميكا لصفوف النادي مرة أخرى مشيرًا إلى أن هذا الأمر غير مطروح علي الإطلاق ولم يتم التفكير في عودة صالح جمعة.

وتابع المصدر، أن هناك أحد وكلاء اللاعبين عرضوا علي مسئولي الأهلي عودة صالح جمعة لصفوف الفريق مرة أخرى بعد المستوي الذي يقدمه حاليا مع سيراميكا لتعويض محمد مجدي أفشة.

وأكد المصدر، أن صالح جمعة ليس ضمن حسابات الفريق في الموسم المقبل رغم عرضه من جانب أحد وكلاء اللاعبين.

وأختتم، صالح جمعة يقدم مستوي جيدا مع فريقه لكنه بات غير مناسب في الوقت الحالي للأهلي.

الأهلي يحدد موقفه من غرامة كهربا للزمالك

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، حقيقة تسديد إدارة النادي لغرامة محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأكد المصدر -الذي رفض ذكر اسمه – أن محنود كهربا أحد أهم اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ولن يتخلى مسئولي الاهلي عنه في أزمته كما يروج البعض.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لموقع ” أبوظبي نيوز”، أن إدارة القلعة الحمراء درست الأمر جيداً خلال الفترة السابقة حتى لا يقع النادي في أي مشاكل قانونية.

وأضاف أن هناك جلسة ستجمع مسؤولو الأهلي وكهربا ووكيل أعماله خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل بحث كيفية دفع الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي على اللاعب.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره نادي المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز، بعد غد الأربعاء المقبل في التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز، على قناة أون تايم 1 بتعليق بلال علام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى