كرة مصرية

الأهلي يعلن شفاء نجمه من الإصابة قبل مباراة المصري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم في معسكر الإسكندرية استعداداً لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي مساء الأربعاء المقبل.

كوكا يتعافى من الإصابة وفحص طبي أخير قبل المشاركة في التدريبات الجماعية 

تعافى أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية ليكون متاحاً للمشاركة في التدريبات الجماعية.

و كان أحمد نبيل كوكا قد تعرض للإصابة بتمزق العضلة الخلفية وهو ما جعل اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش خلال الفترة الماضية.

ويخضع كوكا لفحوصات طبية جديدة عقب لقاء المصري البورسعيدي من أجل الاطمئنان على حالته تماماً قبل مشاركته في المران.

الأهلي يحدد موقفه من غرامة كهربا للزمالك

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، حقيقة تسديد إدارة النادي لغرامة محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأكد المصدر -الذي رفض ذكر اسمه – أن محنود كهربا أحد أهم اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ولن يتخلى مسئولي الاهلي عنه في أزمته كما يروج البعض.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لموقع ” أبوظبي نيوز”، أن إدارة القلعة الحمراء درست الأمر جيداً خلال الفترة السابقة حتى لا يقع النادي في أي مشاكل قانونية.

وأضاف أن هناك جلسة ستجمع مسؤولو الأهلي وكهربا ووكيل أعماله خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل بحث كيفية دفع الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي على اللاعب.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

و من المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره نادي المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز، بعد غد الأربعاء المقبل في التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى