كرة افريقية

تأجيلات جديدة لمباريات الأهلي – تعرف علي السبب

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم في معسكر الإسكندرية استعداداً لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي مساء الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يقام الدور التمهيدي ذهاب والعودة أيام 09-11 سبتمبر / 16 – 18 سبتمبر 2022، الدور الثاني ستكون مباراة الذهاب في (رواندا أو تونس) أحد أيام 7/8/9 أكتوبر، والإياب في مصر أحد أيام 14/15/16.

وتنطلق مسابقة الدوري المصري الممتاز، في أول أسبوعين من شهر أكتوبر المقبل، ومن المؤكد أنه سيتم تأجيل مباراة أو إثنين للنادي الأهلي من أجل خوض مباراة الذهاب والاياب في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم تعلن رابطة الأندية المحترفة المصرية عن موعد إنطلاق الموسم الجديد حتى الآن إلا أن هناك مصادر قد أكدت بداية الدوري في أول أسبوعين من شهر أكتوبر.

الأهلي يحدد موقفه من غرامة كهربا للزمالك

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، حقيقة تسديد إدارة النادي لغرامة محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأكد المصدر -الذي رفض ذكر اسمه – أن محنود كهربا أحد أهم اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ولن يتخلى مسئولي الاهلي عنه في أزمته كما يروج البعض.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لموقع ” أبوظبي نيوز”، أن إدارة القلعة الحمراء درست الأمر جيداً خلال الفترة السابقة حتى لا يقع النادي في أي مشاكل قانونية.

وأضاف أن هناك جلسة ستجمع مسؤولو الأهلي وكهربا ووكيل أعماله خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل بحث كيفية دفع الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي على اللاعب.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره نادي المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز، بعد غد الأربعاء المقبل في التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى