كرة مصرية

الأهلي يحصل علي توقيع نجم سيراميكا كليوباترا

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي المصري البورسعيدي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يواصل مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة الحالية، السعى من أجل التعاقد مع لاعبين جدد وتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة

وقع شادي محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا، على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

وعقد شادي حسين جلسة في منزل أمير توفيق مدير التعاقدات ووقع علي كافة العقود للإنتقال للأهلي بداية من الموسم المقبل بعد إتفاقه علي كافة شروطه المالية.

عروض لناشئ الأهلي تقربه من الرحيل في الصيف

تلقى النادي الاهلي العديد من العروض للحصول علي خدمات أحمد سيد غريب لاعب فريق 2001 بالقلعة الحمراء، و الذي تألق في مباراة الأحمر أمام الاتحاد السكندري.

ونجح أحمد سيد غريب في تسجيل الهدف الاول و الثالث لصالح الفريق الاول لكرة القدم في النادي الاهلي في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة على مضيفه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السكندري.

و تلقى النادي الاهلي عروضًا رسمية من أندية أسوان و الداخلية و البنك الأهلي و الاتحاد السكندري من أجل التعاقد مع اللاعب أحمد سيد غريب، ناشئ القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.

و قرر مسؤولو الاهلي تأجيل مناقشة أي عروض خاصة بالشاب أحمد سيد غريب لحين استقرار ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء على مصير اللاعب.

و ترى إدارة الكرة بالنادي الأهلي أن أحمد سيد غريب أمامه فرصة للبقاء مع الأهلي في الموسم الجديد حال استمرار تألقه في المباريات المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى