كرة مصرية

الأهلي يخطف هدف الزمالك في الصيف

يختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تدريباته اليوم السبت، على ملعب ستاد مختار التتش بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة، استعداداً لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي مصر المقاصة مساء غداً الأحد.

وقع شادي محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا، على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

وعقد شادي حسين جلسة في منزل أمير توفيق مدير التعاقدات ووقع علي كافة العقود للإنتقال للأهلي بداية من الموسم المقبل بعد إتفاقه علي كافة شروطه المالية.

الأهلي يكشف موقفه من مباراة كأس مصر

و لم تعلن إدارة النادي الأهلي حتى اللحظة بشكل رسمي موقفها من خوض مباراة كأس مصر من عدمه خاصةً وأن طلبات القلعة الحمراء لم تُنفذ بالكامل، على الرغم من استعداد الفريق للدخول في معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إن إدارة النادي تدرُس في الوقت الحالي خوض مباراة مصر المقاصة في بطولة كأس مصر.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن تفكير إدارة النادي الاهلي، جاء بعدما تم تنفيذ أحد أهم مطالبها وهو رحيل عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام السابق عن منصبه.

وتابع المصدر، أن الطلب الثاني كان تحويل حكم تقنية الـVAR في مباراة الأحمر أمام فاركو للتحقيق، مؤكداً على أن اتحاد الكرة أبلغ النادي بأن الحالات التحكيمية تم عرضها على كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام الجديد وفي إنتظار قراراته.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عدم مشاركته في أي مسابقة من تنظيم اتحاد الكرة المصري، إلا بعد تنفيذ طلباته والتي جاءت كالتالي :

المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

•المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فاركو، لحين التحقيق معه عما بدر منه.

•عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

•استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى