كرة مصرية

شرط من نجم النصر للموافقة علي الإنضمام للزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الفوز علي نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي مصر المقاصة بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

طلب الكاميروني فيسينت أبو بكر مهاجم فريق النصر الحصول على مبلغ 5 مليون دولار نظير الانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وفتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات قوي مع أبو بكر في الفترة الماضية للحصول على خدماته لتدعيم خط الهجوم وسط بحث الإدارة عن مهاجم عالمي لكن الطلبات المالية لازالت عائقًا حتى الآن لحسم الصفقة.

كينو يضع شروطه للموافقة علي الإنضمام للزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة تفاصيل رد البرازيلي كينو على عرض نادي الزمالك بعد تواصل الإدارة في الفترة الماضية مع وكيل اللاعب والذي كان الوسيط في انضمامه إلى بيراميدز.

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC بأن أتليتكو مينيرو الذي يتواجد بين صفوفه كينو يرغب في الحصول على 4 ملايين دولار نظير بيع اللاعب في الوقت الذي سيصل فيه عقد كينو لما يقترب من 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

وتابع شبانة، بأن إدارة الزمالك ترى حتى الآن أن المقابل المادي مغالاة فيه بشكل كبير.

الزمالك يجدد مفاوضاته مع بن رمضان

جدد نادي الزمالك المفاوضات مع التونسي محمد بن رمضان لاعب فريق الترجي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وتواصل مسئولي الأبيض مع وكيل اللاعب في الساعات الماضية لمعرفة الطلبات المالية نظير الحصول على خدمات اللاعب لكن المفاجأة في رد وكيل اللاعب ورفضه مناقشة الأمور المالية من الأساس.

وأكد وكيل اللاعب لمسئولي الزمالك بأن بن رمضان لن يلعب في المنطقة العربية حال رحيله عن الترجي واللاعب ستكون وجهته أوروبا.

ويبحث الزمالك عن لاعب وسط مميز سوبر في الموسم المقبل لتدعيم صفوفه بعد رحيل طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة وعدم وجود لاعب بديل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى