كرة مصرية

بهدف في الإسماعيلي الزمالك يتأهل إلي ربع نهائي كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الفوز علي نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي  ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

بدأت بمحاولات من النادي الإسماعيلي للضغط على نادي الزمالك لخطف الهدف الأول في اللقاء، وشهدت الدقائق الأولى للشوط الأول محاولات من جانب الدراويش لإحراز هدف التقدم.

ونجح أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، في إحراز هدف الفوز للفارس الأبيض في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الزمالك في الضغط لإحراز الهدف الثاني، مع تأمين الدفاع للحفاظ على نظافه شباكهم من أهداف ومحاولات الدروايش

تشكيل الفريقين لمباراة كأس مصر

أعلن حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن التشكيل الأساسي لفريقه الذي يخوض به لقاء الزمالك، في مباراة اليوم ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: محمد الدسوقي ، محمد نصر ، باهر المحمدي، عصام صبحي.

في خط الوسط: محمود دونجا ، أحمد مصطفى ، محمد عادل ، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: عبدالرحمن مجدي ، محمد الشامي.

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

رسالة من زيزو بعد تلقيه عروض للرحيل عن الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد زيزو لاعب القلعة البيضاء تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة كان أبرزها من نادي فرنسي وآخر ألماني وتركي.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،زيزو أكد لمسئولي النادي أنه لن يرحل بالشرط الجزائي حيث يوجد بند في عقده يمنح الحق في الرحيل مقابل دفع مبلغ 42 مليون جنيه.

وأتم شبانة، اللاعب يرفض الرحيل بالشرط الجزائي و أكد لمسئولي الزمالك بأنه لن يرحل إلا بصورة رسمية وعن طريق النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى