عاجل

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي  ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

أعلن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التشكيل الأساسي لفريقه استعدادًا لمواجهة الإسماعلي في مباراة اليوم، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عبد الله جمعة- محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثين

في خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – حازم إمام – يوسف إبراهيم “اوباما” – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وسيد عبد الله” نيمار” وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد.

 

رسالة من زيزو بعد تلقيه عروض للرحيل عن الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد زيزو لاعب القلعة البيضاء تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة كان أبرزها من نادي فرنسي وآخر ألماني وتركي.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،زيزو أكد لمسئولي النادي أنه لن يرحل بالشرط الجزائي حيث يوجد بند في عقده يمنح الحق في الرحيل مقابل دفع مبلغ 42 مليون جنيه.

وأتم شبانة، اللاعب يرفض الرحيل بالشرط الجزائي و أكد لمسئولي الزمالك بأنه لن يرحل إلا بصورة رسمية وعن طريق النادي.

الزمالك يجدد مفاوضاته مع بن رمضان

جدد نادي الزمالك المفاوضات مع التونسي محمد بن رمضان لاعب فريق الترجي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

و أكد وكيل اللاعب لمسئولي الزمالك بأن بن رمضان لن يلعب في المنطقة العربية حال رحيله عن الترجي و اللاعب ستكون وجهته أوروبا.

و يبحث الزمالك عن لاعب وسط مميز سوبر في الموسم المقبل لتدعيم صفوفه بعد رحيل طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة و عدم وجود لاعب بديل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى