عاجلكرة مصرية

تعرف علي موقف الأهلي من بيع أليو ديانج

سقط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي،  في فخ التعادل أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي إيسترن كومباني  ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، حقيقة اقتراب رحيل المالي اليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر، أن ديانج تلقى ثلاث عروض خلال الفترة الأخيرة من نادي تركي واخر سعودي ونادي إيطالي.

وتابع المصدر أن إدارة شركة الكرة بالنادي الأهلي رفضت تلك العروض المقدمة لديانج، خصوصاً انها لا تتوافق مع مطالب الأهلي المالية.

وأختتم المصدر أن هناك محاولات لإقناع أليو ديانج بالاستمرار رفقة الأحمر مع زيادة راتبه من 800 الف دولار الي مليون دولار، لحين وصول عرض مناسب لطلبات الأهلي المادية.

مصدر يكشف موقف مدرب الأهلي وسبب خلافه مع سواريش

كشف مصدر بالنادي الاهلي حقيقة خلاف ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي وسامي قمصان مدرب الفريق.

وأكد المصدر، أن سبب غياب سامي قمصان عن مران الأهلي يوم الإثنين الماضي، كان لظروف شخصية وبعد الحصول على موافقة.

وانتشر مقطع فيديو للبرتغالي ريكاردو سواريش وهو يطلب من سامي قمصان الهدوء وأنه هو فقط من يعطي التعليمات لللاعبين.

وأختتم:” قمصان يمارس عمله حالياً بشكل عادي ويتواجد في معسكر الفريق الأحمر قبل لقاء إيسترن كومباني في مسابقة الدوري المصري الممتاز “.

إجتماع بين محمود الخطيب وريكاردو سواريش لحسم صفقات الصيف

قال مصدر مسؤول بالنادي الاهلي، أن هناك جلسة خلال يومين تجمع بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي وريكاردو سواريش.

وتقام الجلسة من أجل مناقشة وحسم ملف صفقات الأهلي الصيفية الجديدة وملف الراحلين عن الفريق.

ومن المقرر أن تأتي الجلسة التي ستجمع بين رئيس شركة الكرة ورئيس النادي الأهلي، استعراض الأسماء التي يتم التفاوض معها حتى الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى