عاجل

الأهلي يخطف هدف الزمالك في الصيف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي،  لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي، غداً الأحد  ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأنهي أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، كافة الأمور المتعلقة بصفقة إنتقال إبراهيم عادل نجم بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحصل مدير التعاقدات علي توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم يحصل علي الفئة الأولي والتي تنص حصول اللاعب علي 6 ملايين جنيه في الموسم ويزيد مليون جنيه في كل موسم بالإضافة لحصول اللاعب على امتيازات آخرى تتعلق بالتتويج بالبطولات وإحراز الأهداف مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة نهائيا بين الأهلي وبيراميدز نهاية الأسبوع المقبل لاسيمًا مع إصرار شركة الكرة على ضم اللاعب صاحب الـ21 عامًا من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل.

وأخطر مدير التعاقدات بالأهلي شركة الكرة بتوقيع اللاعب ورغبته في ارتداء الفانلة الحمراء من أجل إنهاء الصفقة مع إدارة ناديه الذي طلب الحصول علي 3 مليون دولار أو ضم لاعبين في صفقة تبادلية وتخفيض المقابل المادي من خلال اتصالات شركة الكرة مع إدارة السماوي .

إجتماع بين محمود الخطيب وريكاردو سواريش لحسم صفقات الصيف

قال مصدر مسؤول بالنادي الاهلي، أن هناك جلسة خلال يومين تجمع بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي وريكاردو سواريش.

وتقام الجلسة من أجل مناقشة وحسم ملف صفقات الأهلي الصيفية الجديدة وملف الراحلين عن الفريق.

ومن المقرر أن تأتي الجلسة التي ستجمع بين رئيس شركة الكرة ورئيس النادي الأهلي، استعراض الأسماء التي يتم التفاوض معها حتى الوقت الحالي.

الأهلي يخطف هدف الزمالك في الصيف

وقع شادي محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا، على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

وعقد شادي حسين جلسة في منزل أمير توفيق مدير التعاقدات ووقع علي كافة العقود للإنتقال للأهلي بداية من الموسم المقبل بعد إتفاقه علي كافة شروطه المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى