كرة مصرية

إتفاق جديد بين الأهلي وكهربا – تعرف عليه

توصل مسؤولو النادي الأهلي إلى اتفاق جديد مع محمود كهربا جناح الفريق الأحمر تمهيداً لاستمراره في الفترة القادمة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

وأبلغ النادي الأهلي محمود كهربا جناح الفريق بتحمل اللاعب غرامة الفيفا الصادرة لصالح الزمالك بقيمة مليوني دولار على أن يتم خصم جزء من عقده السنوى مع توقيع عقد جديد بين الأهلى واللاعب لمدة 3 مواسم قادمة يخصم منها قيمة الغرامة من عقد كهربا بمدة العقد الجديد.

واشترط الأهلي على كهربا أن هذا الشرط سيكون لاغياً فى حالة حدوث أزمات أو مشاكل خلال الفترة المقبلة سواء بين زملائه اللاعبين أو الجهاز الفنى كما حدث مع محمد الشناوي وموسيماني.

تعرف علي تفاصيل إجتماع كولر ومسئولي الأهلي

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، اجتماعا اليوم مع لجنة التخطيط في وجود أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، لبحث أخر تطورات الصفقات.

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف الأجنبي الثاني بعد التعاقد رسميًا مع البرازيلي برونو سافيو، والذي يصل إلى مصر خلال ساعات للانضمام إلى القلعة الحمراء.

وسيتم مناقشة ملف التعاقدات مع المدرب خاصةً بعدما نجح الاهلي في التعاقد مع كل من سافيو من بوليفار البوليفي، وشادي حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا كليوباترا.

ومن المنتظر أن يتم حسم باقي صفقات الاهلي في اجتماع اليوم، بعد إطلاع السويسري مارسيل كولر على كافة اللاعبين الذي حصل الأهلي على موافقتهم للانضمام إلى القلعة الحمراء.

كولر يكشف سبب رفضه التواصل مع فايلر

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لم يتواصل مع رينيه فايلر، مواطنه السويسري، قبل التعاقد مع الأهلي.

وأوضح كولر، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: لم أتواصل مع رينيه فايلر قبل التعاقد مع النادي الاهلي، بل كانت هناك رغبة في داخلي أن أتخذ القرار بإحساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى