كرة مصرية

الداخلية يطلب ضم نجم الأهلي – تعرف علي التفاصيل

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدخول في معسكر مغلق بدايةً من اليوم على ملعب مختار التتش، إستعدادا للموسم الجديد.

طلب نادي الداخلية الحصول عبي خدمات مصطفى فوزي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

واقترب نادي الداخلية في الحصول على توقيع اللاعب لمدة موسم بعد رفض إدارة الأهلي بيع اللاعب بشكل نهائي.

تفاصيل معسكر الاهلي 

ووضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدول المعسكر والذي يبدأ في الثامنة من صباح اليوم.

ووصل لاعبو الأهلي إلى النادي في تمام الساعة السادسة صباحاً استعداداً لبداية التدريب والذي ينطلق في تمام الثامنة صباحاً ويستمر حتى الثانية عشرة ظهراً ومن ثم التوجه إلى أحد الفنادق القريبة من النادي على أن يعود الفريق في الرابعة عصراً إلى النادي لبداية التدريب المسائي في تمام الخامسة حتى الثامنة مساءً ثم العودة مجدداً إلى فندق الإقامة.

وقرر مارسيل كولر تنفيذ جدول تدريبات اليوم الكامل على أن يستمر التدريب الصباحي والمسائي يومي الاثنين والثلاثاء ويوم الأربعاء يكتفي الفريق بتدريب صباحي فقط قبل خوض لقاء بتروجيت الذي يقام في تمام الساعة الخامسة.

ويعود الفريق مجدداً للتدريب بنظام اليوم الكامل يوم الخميس على أن يحصل اللاعبين على راحة من التدريبات يوم الجمعة.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الأهلي إلى التدريبات يوم السبت بنظام اليوم الكامل ويوم الاثنين يتدرب الفريق صباحاً ويخوض لقاء أسوان مساءاً، ومن ثم يتدرب الفريق يوم الثلاثاء تدريب مسائي، والأربعاء التدريب صباحي ويلعب الأهلي أمام طلائع الجيش يوم الخميس من الأسبوع المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

ويختتم الفريق معسكره يوم الجمعة المقبل بمران صباحي فقط على أن يحصل اللاعبين على راحة يوم السبت 1 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى