كرة مصرية

تعرف علي موعد عودة نجم الأهلي المصاب

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم في معسكره المغلق، بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا ‏للموسم الجديد الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

كشفت الفحوصات الطبية التي خصع لها عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، خلال فترة تواجده بالنمسا موخرًا، أظهرت حاجته إلى 4 أسابيع فقط قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأكد الخبير النمساوي تحسن حالة عمار حمدي بشكل كبير ويتبقي له مرحلة اخيرة يشارك بعدها في التدريبات الجماعية لفريقه.

وكان عمار حمدي سافر الي النمسا مؤخرا لاجراء فحوصات طبية لدي الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي أجرى له عملية الرباط الصليبي من أجل الحصول علي موعد المشاركة مع الفريق

 

نجم الأهلي يطلب الرحيل بشرط – تعرف عليه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال ‏إفريقيا.‏

ومن المقرر أن يلتقي الاهلي مع الاتحاد المنستيري وذلك أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل خارج مصر، على أن تقام مباراة العودة في مصر أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

طلب صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الحصول على 10 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل الموافقة على الانتقال إلى نادي فيوتشر في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

وأبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أحمد يحيي وكيل صلاح محسن بأن النادي يرغب في خروج اللاعب على سبيل الإعارة لنادي فيوتشر في الموسم المقبل مما دفع وكيل مهاجم الاهلي للمطالبة بالحصول على 10 مليون جنيه خلال موسم الإعارة لفريق فيوتشر”.

واشترط وكيل صلاح محسن في حديثه مع مدير الكرة بالأهلي الحصول على قيمة باقي عقده بالكامل مع الأهلي في الموسم المقبل في حال رغبة النادي فسخ العقد بالتراضي في الساعات القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى