كرة مصرية

كولر يصدم مسئولي الأهلي بهذا القرار – تعرف عليه

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم في معسكره المغلق، بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا ‏للموسم الجديد الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب عدم التفاوض مع أي لاعب محلي أو أجنبي خلال الأيام الحالية لرغبته أن يكون هو صاحب إختيار الصفقات المقبلة للفريق.

وأخطر كولر مسئولو الأهلي برغبته في إختيار صفقة قوية للفريق وهناك لاعبين أجانب يعرفهم جيداً قد يختار أحدهم للإنتقال للأهلي سواء في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية أو الشتاء المقبل إذا ما تسبب ضيق الوقت في عدم إبرام صفقات جديدة حالياً.

ويفرض كولر سيج من السرية علي اللاعبين الأجانب التي يراقبها لاختيار مايراه مناسبا لتدعيم الفريق أحدهما سويسري مواليد 2000 وأخر إيفواري مواليد 2003 للحسم بينهما بينما هناك لاعب آخر رفض الكشف عن جنسيته وهو الأقرب بصورة كبيرة للانضمام للقلعة الحمراء والبعض يرشح الغنيني عثمان كمارا مهاجم الشارقة الإماراتي

نجم الأهلي يطلب الرحيل بشرط – تعرف عليه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال ‏إفريقيا.‏

ومن المقرر أن يلتقي الاهلي مع الاتحاد المنستيري وذلك أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل خارج مصر، على أن تقام مباراة العودة في مصر أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

طلب صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الحصول على 10 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل الموافقة على الانتقال إلى نادي فيوتشر في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

واشترط وكيل صلاح محسن في حديثه مع مدير الكرة بالأهلي الحصول على قيمة باقي عقده بالكامل مع الأهلي في الموسم المقبل في حال رغبة النادي فسخ العقد بالتراضي في الساعات القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى