ترددات القنوات

تردد قناة الهوية SD الناقلة لمباريات كأس العالم 2022

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

تردد قناة الهوية SD الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 يمكنك الحصول عليه من خلال موقعنا، حيث نوفر لك العديد من الترددات الهامة التي تساعدك في الحصول على القنوات التي تقوم بنق أحداث كأس العالم، الذي يتم بثه في الفترة الحالية، لذا إن كنت ترغب في التعرف على أهم التفاصيل التي تخص هذه القناة أكمل معنا القراءة حتى النهاية.

تردد قناة الهوية SD الناقلة لمباريات كأس العالم 2022

توجد العديد من القنوات التي يمكنك متابعة بطولة كاس العالم من خلالها، والتي يعد من أهمها قناة الهوية التي نوصح لك تفاصيل ترددها من خلال الجدول الآتي:

القناة التردد الاستقطاب معامل التصحيح معدل الترميز الجودة
الهوية 11095 أفقي 4/3 27500 SD

كما يتوفر لهذه القناة تردد آخر يمكنك التعرف عليه من خلال قراءة الجدول التالي:

القناة التردد الاستقطاب معامل التصحيح معدل الترميز الجودة
الهوية 11096/ 11097/ 11098 أفقي 4/3 27500 HD

تعمل هذه القناة على التقاط إشارة قوية وثابتة بجميع أنحاء الوطن العربي، كما أنها تقدم كل المباريات والبرامج الخاصة بالبطولة بدون أي تشفير على قمر النايل سات، كما توفر جودة فائقة وباللغة العربية.

معلومات عن قناة الهوية اليمنية

يمكنك الحصول على قناة الهوية عبر ضبط ترددها من الجداول السابقة، ومشاهدة مباريات كأس العالم بدور المجموعات مجاناً، وتبدأ اليوم فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات.

يلعب اليوم السبت 26 نوفمبر 4 مباريات وهم تونس وأستراليا الساعة 11 بتوقيت تونس، ومباراة السعودية وبولندا الساعة 4 بتوقيت السعودية، ومباراة فرنسا والدانمارك الساعة 6 بتوقيت مصر، ومباراة الأرجنتين والمكسيك الساعة 9 بتوقيت مصر.

لذا استمتع بجميع مباريات كأس العالم 2022 على قناة الهوية اليمنية المفتوحة بالتعليق العربي بمنزلك، كما ستقوم القناة بإذاعة مباريات الأدوار الإقصائية والمباريات النهائية بالمجان طوال مدة كاس العالم بقطر 2022.

ختامًا نكون قد وصلنا إلى ختام الحديث عن تردد قناة الهوية SD الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 من خلال عرض الكثير من التفاصيل التي تخص تردد القناة المختلف، كما تعرفنا على الكثير من المعلومات التي تخص هذه القناة من خلال سطور هذا المقال.

يمكنك قراءة: تردد قناة مجانية تبث مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى